نوال الزغبي: حفل دار الأوبرا في موعده لم يلغ ولم يؤجل

08 يونيو 2022
يعدّ هذا الظهور الأوّل للمغنية اللبنانية على مسرح دار الأوبرا (عبد الحق سنا/ فرانس برس)
+ الخط -

بعد الحديث عن إلغاء حفل المطربة اللبنانية نوال الزغبي في القاهرة الذي كان من المقرّر إقامته في 20 يونيو/ حزيران الجاري في مسرح النافورة المكشوف في دار الأوبرا المصرية، يبدو أنّ الحفل ما زال قائماً في الموعد نفسه من دون تغيير.

وعلى الرغم من تأكيد العاملين في موقع "احجزلي" والمسؤولين عن حجز التذاكر في دار الأوبرا المصريّة عن إلغاء الحفل وعدم تحديد موعد جديد لإقامته، إلّا أنّ نوال الزغبي نفت هذه الأخبار مؤكدة في تدوينة لها عبر "تويتر" أن الحفل لم يلغ ولم يؤجل.

وقال أحد العاملين في الأوبرا في تصريحات لـ"العربي الجديد"، إنّ الحفل من تنظيم جهة أخرى غير دار الأوبرا، وإنّ خلافات قد وقعت بين الشركة المنظمة والدار أدّت إلى الحديث عن إلغاء الحفل بالفعل، لكن تم حلّ كلّ الخلافات، وصار المسرح جاهزاً لاستقبال البروفات التي من المقرّر أن تبدأ خلال الأيام القادمة استعداداً للحفل.

موسيقى
التحديثات الحية

وطرحت تذاكر الأمسية للبيع بأسعارٍ مختلفة، تبدأ بـ210 جنيهات مصرية وتصل إلى 860 جنيها مصريا.

يذكر أنّ هذا الحفل يعدّ الأوّل لنوال الزغبي في دار الأوبرا المصرية، وقد وضع عددٌ من الشروط للجمهور الراغب بالحضور وهي: ارتداء زي لائق بالمكان، ومنع لبس الشورت، وارتداء الأقنعة الطبيّة، والخضوع لإجراءات قياس درجة الحرارة، والحفاظ على التباعد الاجتماعي، والدخول من بوابة مخصّصة للتعقيم، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا. كذلك منع دخول الأطفال الذين تقلّ أعمارهم عن 7 سنوات، كما أعلن عن حظر التصوير بشكل تام.

المساهمون