نجوم موسم رمضان يروجون لمسلسلاتهم على مواقع التواصل

21 فبراير 2022
هنادي مهنا مع شخصية مجهولة في مسلسل "مكتوب عليا" (إنستغرام)
+ الخط -

بدأ صناع المسلسلات التلفزيونية في مصر، المقرر عرضها ضمن الموسم الدرامي لشهر رمضان المقبل، الترويج لأعمالهم بطرق مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن خلال تشويق الجمهور للكشف عن شخصية أحد المشاركين في مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة أكرم حسني، نشرت الممثلة هنادي مهنا صورة لها تجمعها بأحد أبطال المسلسل من دون أن يظهر وجهه وعلقت: "تفتكروا مين ده، رمضان 2022".

ونشرت أيتن عامر، التي تشارك في العمل نفسه، مقطع فيديو لها من الكواليس وهي ترقص على إحدى الأغنيات مع أكرم حسني".

ونشرت نيللي كريم، عبر خاصية "الستوري" على فيسبوك، بعض صور أبطال مسلسل "فاتن أمل حربي"، وعلقت على الصور قائلة: "قريباً".

المسلسل عن قصة من تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج جمال العدل، ومن إخراج ماندو العدل.

ونشر آسر ياسين الملصق الدعائي لمسلسل "سوتس" الذي يخوض به السباق الرمضاني، كما نشر أيضاً صورة منفردة له على أحد الملصقات وعلق قائلاً: "رمضان 2022".

مشربتش من نيلها ! جربت تغنيلها ! مع الابطال 💪 ♥️ #اسوان العشق #دايماًعامر

Posted by Magdy El Hawary on Sunday, 13 February 2022

و للترويج لمسلسل" دايماً عامر"، ينشر مخرج العمل مجدي الهواري صوراً عديدة من كواليس العمل، سواء أثناء التصوير في القاهرة أو خارجها في الأقصر وأسوان والإسكندرية.

المسلسل تكتبه ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، ويشارك في البطولة كل من مصطفى شعبان، ولبلبة، وميرنا نور الدين، وأحمد الشامي.

ونشرت مي عمر صورة من كواليس مسلسل "رانيا وسكينة" مع روبي التي تشاركها البطولة، وظهرت الاثنتان بملابس غير متناسقة تدل على شخصيتيهما في العمل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وعلقت عمر على الصورة ساخرة: "أشيك اتنين في مصر، رانيا وسكينة، رمضان 2022 إن شاء الله"

المسلسل بطولة روبي، ومي عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ونبيل نور الدين، وسليمان عيد، والقصة من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وبصورة تجمعها بالممثلة شيرين رضا والمخرج مرقص عادل، روجت فيفي عبده لمسلسلها الجديد "شغل عالي" الذي كتبه حسين مصطفى محرم، وعلقت على الصورة قائلة: "مساء الفل من مصر أم الدنيا انتظرونا إن شاء الله في مسلسل (شغل عالي) رمضان 2022 أنا وحبيبتي النجمة شيرين رضا".

وروج الممثل السوري أحمد الأحمد لمشاركته في المسلسل المصري "العائدون من داعش"، وهو الجزء الثاني من مسلسل "هجمة مرتدة"، حيث نشر صورة تجمعه ببطل العمل أمير كرارة.

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وكان قد قدم الجزء الأول منه أحمد عز في شهر رمضان الماضي.

المساهمون