محمد عادل إمام يعود إلى السينما مع العرض الأوّل لفيلم "عمّهم"

08 يوليو 2022
يؤدي محمد عادل إمام دور ملاكم في الفيلم (فيسبوك)
+ الخط -

أقيم، مساء أمس الخميس، العرض الخاص للفيلم المصري "عمّهم" الذي يقوم ببطولته الممثل محمد عادل إمام العائد إلى السينما بعد عامين من الغياب، أي منذ أن قدّم فيلم "لص بغداد".

حضر العرض الذي أقيم في صالة سينما في حي السادس من أكتوبر في الجيزة، الممثلون: محمد عادل إمام وزوجته، ومحمد أنور، والشحات مبروك، ومنذر رياحنة، ومحمد لطفي، ومنتج الفيلم أحمد السبكي، والمخرج حسين المنباوي، فيما غابت بطلة العمل الممثلة أيتن عامر، وتردّد بين الحضور أنّها غاضبة وغير راضية عن كيفية ظهورها في الملصق الدعائي للفيلم، وهو ما دفعها للتلميح منذ أيام عبر حسابها على "فيسبوك" قائلةً إنّها ضيفة شرف في الفيلم.

وفي تصريحات لـ"العربي الجديد"، قال محمد عادل إمام عن وجود منافسة بينه وبين نجوم أفلام عيد الأضحى، إنه لا يفكر بهذه الطريقة، وإنه يتمنى أن ينجح الجميع في تحقيق إيرادات لأنّ الاستفادة في النهاية تكون للجمهور، كما أشار إلى أنه سعيد جدا بالعمل مع كلّ فرد في الفيلم، وعلى رأسهم المنتج السبكي والمخرج حسين المنباوي، وتمنى أن يحقق العمل النجاح وأن ينال إعجاب الجمهور.

الأرشيف
التحديثات الحية

وعمّا تردد في الفترة الماضية من شائعات تتعلّق بالحالة الصحية لوالده الفنان عادل إمام، قال محمد إمام إن كلّ ما يقال ليس له أيّ أساس من الصحة وإنّ والده بصحة جيّدة للغاية.

تدور أحداث العمل حول الملاكم سلطان الذي يؤدي شخصيته محمد إمام، ويمرّ بالعديد من العقبات في حياته في طريقه للوصول إلى القمة، ومع تطوّر الأحداث يدخل سلطان في صراعات مع منافسيه، ويتورّط في عدّة أمور، بينما تقوده الصدفة ليكتشف مطبعة لتزوير النقود، مما يشعل الأحداث.

يؤدّي دور البطولة في الفيلم كلّ من محمد إمام، ومحمد سلام، وهدى المفتي، ورياض الخولي، وسيد رجب، وأيتن عامر، وأحمد فتحي، ومحمد لطفي، والشحات مبروك، ومحمد أنور، ومحمد ثروت، والقصة من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

المساهمون