شبكة "فوكس نيوز" اليمينية تصل إلى مصر

16 فبراير 2022
تتوسع شبكة "فوكس نيوز" أكثر (رافاييل هينريك/Getty)
+ الخط -

أعلنت شبكة "فوكس نيوز" اليمينية الأميركية توسيع خدمتها العالمية للبث في 44 دولة حول العالم، بما في ذلك مصر ودول أفريقية، اعتباراً من غد الخميس 17 فبراير/شباط.

وبحسب موقع "بيزنيس واير"، ستتيح الشبكة محتواها في جميع أنحاء قارة أفريقيا، بحيث سيمكن الوصول إليه وتنزيله في أجهزة iOS وtvOS و"أندرويد" و"فاير تي في".

وهكذا تنضم أفريقيا إلى المناطق التي تؤثر فيها الشبكة الشهيرة بمواقفها اليمينية، منها دعم الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، حتى آخر لحظة. 

وتبث الشبكة محتواها في جميع أنحاء أوروبا وأميركا الجنوبية وآسيا، قبل أن تنضم إليها القارة السمراء غداً.

وأضافت خدمة البث العالمية FOX News Media مصر إلى قائمة المناطق الأفريقية التي يمكن مشاهدة المحتوى منها، بالإضافة إلى جنوب أفريقيا وساحل العاج وكينيا ونيجيريا ورواندا وزامبيا.

إعلام وحريات
التحديثات الحية

ومحتوى الشبكة متوافر حالياً بسعر 6.99 دولارات أميركية شهرياً، وذلك من خلال أجهزة الموبايل العاملة بنظامي iOS و"أندرويد"، بالإضافة إلى أجهزة "آبل تي في" و"أندرويد تي في" و"غوغل تي في" و"روكو" و"أمازون فاير تي في".

وتدير شركة FOX News Media قناة "فوكس نيوز" الإخبارية، وشبكة "فوكس بيزنيس" و"فوكس نيوز ديجيتال" و"فوكس نيوز أوديو" و"فوكس نيوز بوكس" وخدمات البث "فوكس نيشن" و"فوكس نيوز إنترناشيونال"، بالإضافة إلى الخدمة التلفزيونية المجانية المدعومة بالإعلانات "فوكس ويذر".

المساهمون