سوء الأحوال الجوية يربك حفل رامي عياش في مهرجان الموسيقى العربية

26 أكتوبر 2022
أحيا عياش حفله في الليلة السادسة للمهرجان (فيسبوك)
+ الخط -

قبل ساعات قليلة من إقامة المطرب رامي عياش لحفله ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31، شهدت مصر حالة من سوء الأحوال الجوية وهو ما أربك تنظيم الحفل بشكل كبير.

وكان من المفترض أن يقام الحفل على خشبة مسرح النافورة، وهو مسرح مفتوح في دار الأوبرا المصرية لكن بسبب ما شهدته القاهرة من سوء الأحوال الجوية المفاجئة وسقوط الأمطار، حدثت حالة من الارتباك قبل الحفل بوقت قليل، واضطر القائمون على الحفل لنقله إلى المسرح الكبير في الأوبرا نظراً لأنه مغطى، إنقاذا للموقف.

 وكشف رامي عن مساعدته للعاملين في نقل أجهزة الصوت، حيث تم إعداد التجهيزات سريعاً.

 وأحيا عياش حفله في الليلة السادسة للمهرجان وغنى عدداً كبيراً من أغنياته على مدار ما يقرب من الساعتين وسط تفاعل من الجمهور، وعقب صعود رامي على المسرح أعرب عن سعادته بالغناء في المهرجان موجها الشكر لوزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ولكل القائمين على الحدث الغنائي الضخم.

 كما كشف المطرب اللبناني عن مساعدته للعاملين في دار الأوبرا لسرعة الانتهاء من نقل الأجهزة الخاصة بالصوت من مسرح النافورة إلى المسرح الكبير قائلا: "السماعات دي أنا اللي نقلتها عشان اساعد الناس"، معتذرا للجمهور الذي تعثر في الطريق ولم يستطع الوصول نظراً لسقوط الأمطار.

وكانت مطربة دار الأوبرا المصرية، آيات فاروق، قد أحيت الفقرة الأولى من الحفل حيث صعدت على أنغام أغنية "حمد الله على السلامة" ثم توالت أغنياتها، حيث غنت "أنا بستناك"، و"عيش معايا" وغيرهما من الأغاني، على مدار حوالي ساعة.

واختتمت الحفل الفنانة المصرية عفاف راضي التي غنت العديد من الأغاني الطربية التي اشتهرت بها على مدار مشوارها الفني.

المساهمون