رصاصة تنهي مقلب صانع محتوى أميركي على "يوتيوب"

05 ابريل 2023
لا ينوي التوقف لأن هذا هو شغفه في الحياة (WUSA-TV)
+ الخط -

أطلق رجل أميركي النار على شاب وأصابه في بطنه، أثناء تسجيل الأخير مقلباً في مركز تسوق في دالاس الأحد. وعلى الرغم من هذه الحادثة، فإن الشاب تانر كوك أعلن، من سرير المستشفى، عن نيته الاستمرار في تنفيذ المقالب.

يصوّر تانر كوك مقاطع فيديو لنفسه وهو يمزح مع الغرباء، وينشرها على قناته Classified Goons على "يوتيوب" حيث يتابعه أكثر من 40 ألف شخص. لكن المقلب الذي صوره الأحد كاد يودي بحياته، وفقاً للسلطات، وكذلك وفق مقابلة أجراها هو مع القناة التلفزيونية المحلية WUSA.

وأفاد المحققون بأن آلان كولي (31 عاماً) أخرج مسدساً، وأطلق النار على كوك في بطنه، ما اضطر الأخير إلى الخضوع لعملية جراحية، بعد أن نقله المسعفون إلى المستشفى وهو في حالة حرجة.

قال كوك لـWUSA، من سريره في المستشفى: "كانت مزحة بسيطة، لكن الرجل لم يتقبلها برحابة صدر". وأضاف أن الرجل "لم يقل حرفاً" قبل أن يطلق النار عليه، وهو ما تسبب أيضاً في حالة من الذعر بين رواد المركز التجاري.

قدمت شكوى جنائية ضد كولي بعد إطلاق النار، ولم تحدد الشكوى الدافع وراء الهجوم، قائلة فقط إنه نتج عن تفاعل بين كولي وكوك. وذكرت الشكوى أيضاً أن كولي كان جالساً في قاعة الطعام في مركز التسوق ومسدسه إلى جانبه عندما ألقت الشرطة القبض عليه.

تظهر مقاطع فيديو سابقة كوك يتجول خلف المنضدة في مطعم للوجبات السريعة، ويزعج الناس في المتاجر، أو يتظاهر بالتقيؤ على سائقي "أوبر".

 وفي بعض الأحيان، يستفز الأشخاص الموجودين في المقاطع للحصول على ردود فعل دراماتيكية. 

وأكد أنه ليس غاضباُ من كولي، وأنه لا ينوي جعل تلك الحادثة عائقاً أمامه، إذ ينوي الاستمرار في إنشاء المزيد من مقاطع الفيديو، لأن هذا هو "شغفه" في الحياة.

المساهمون