الدوحة تصالح راغب علامة وأصالة مع روتانا

12 فبراير 2014
+ الخط -
بعد مقاطعة دامت 15 عاماً بين الفنان راغب علامة وشركة روتانا بسبب عقود الاحتكار التي كانت تفرضها الشركة على النجوم المنتسبين إليها، يبدو أنّ المياه عادت إلى مجاريها بين النجم والشركة السعوديّة، بعد مشاركته قبل أيام في مهرجان "سوق واقف"بالدوحة. إذ شاركت روتانا في نقل الحفلات المباشرة على الهواء بالاتفاق مع تلفزيون الريّان القطري المنظّم للحفل. وغرّد علامة في صفحته الخاصة على تويتر متوجهاً إلى متابعيه بالدعوة إلى مشاهدة الحفل مباشرة على الهواء، الأمر الذي اعتبره البعض غزلاً بين الفنان وروتانا بعد فترة من القطيعة وحظر أغنياته على قنواتها الموسيقية طوال تلك الفترة.

راغب لم يكن الفنان الوحيد الذي صالحته روتانا خلال المهرجان. فقد وجّهت النجمة أصالة، ضمن المهرجان أيضاً، تحية إلى روتانا، فوصفتها بـ"الصديقة القديمة الجديدة"، في إشارة إلى طيّ صفحة الخلاف التي استمرت ما يقارب خمس سنوات بين الطرفين. وكان الخلاف وقع حول تجديد التعاقد مع أصالة العام 2008، فخرجت من الشركة التي أنتجت لها ألبومين غنائيين فقط واعتمدت على الإنتاج الخاص بمباركة زوجها المخرج طارق العريان.

فهل تلوح في الأفق مبادرات لعودة التعاون الفنيّ بين النجمين والشركة، أم يكون ما حصل مجرد طيّ لصفحة الخلافات؟ خصوصاً أنّ الشركة تعاني من أزمات ماليّة اضطرتها للإبقاء على مكتب تنفيذي واحد في دبي وتقليص عدد الموظفين.

المساهمون