إصابة سيد رجب بفيروس كورونا تثير قلق المشاركين في أعماله

04 فبراير 2021
الفنان سيد رجب (فيسبوك)
+ الخط -

أكد الفنان المصري، سيد رجب، ما تردد حول إصابته بفيروس كورونا المستجد. وقال في تصريحات لـ"العربي الجديد" إنه بالفعل مصاب منذ عدة أيام وموجود حالياً في منزله للخضوع لبروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة المصرية، مضيفاً أنه لا يعلم مصدر العدوى وكيف انتقل الفيروس إليه.

وأثار خبر إصابة رجب بالفيروس قلق المشاركين معه حالياً في مسلسلاته، كونه كان يقوم بتصوير مشاهده في بعض الأعمال التلفزيونية.

ويشارك سيد رجب في عملين من المقرر عرضهما في شهر رمضان المقبل، بينهما مسلسل "تقاطع طرق" أمام كل من الفنانين منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، ويجسد من خلاله شخصية تاجر مخدرات.

 كما يشارك في مسلسل "موسى" الذي طرح البرومو المبدئي الأول له منذ عدة أيام، ويشارك فيه الممثلون محمد رمضان، وعبير صبري، وسمية الخشاب، وصبري فواز، ورياض الخولي، والقصة من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

وكان آخر ظهور للفنان سيد رجب (65 عاماً) من خلال فيلم "وقفة رجالة" الذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائية محققاً إيرادات عالية، وشارك في بطولته ماجد الكدواني، وشريف دسوقي، وبيومي فؤاد والقصة من تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.

المساهمون