أين يقضي الفنانون إجازة عيد الفطر؟

02 مايو 2022
عايدت هيفا وهبي جمهورها من بيروت (تويتر)
+ الخط -

تختلف طقوس الفنانين في قضاء عيد الفطر، منهم من يسافر خارج بلادهم، ومنهم من يرتبط بمناسبات مهنية، ومنهم من يفضّل قضاء الوقت مع العائلة.

سافرت نيللي كريم بعد الانتهاء من تصوير مسلسل "فاتن أمل حربي" إلى جزر المالديف لتقضي عيد الفطر هناك برفقة زوجها هشام عاشور. وقد نشرت صوراً لرحلتها عبر تطبيق إنستغرام. بينما توجّهت أصالة إلى مدينة الرياض السعودية، حيث تحيي حفلاً الثلاثاء. وقد نشرت صورة لها على إنستغرام وعلقت قائلة: "كلّ سنة وكلنا بخير وقلوبنا حلوة وبخير.. مرّ رمضان وأنا مع شريك روحي جوزي وأبو سعادتي وطمأنينتي وأمني.. وبين أولادي الّلي سعادتي بيسعوا لها... وبهالعيد كمان بين أهل الرياض حنعيده سوا بأماني جديدة لعيد يا رب عليكم كلكم سعيد".

 

وفضلت ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي قضاء إجازة العيد في منزلهما في القاهرة ونشرت صورة تجمعهما معلقةً: "كل سنة وأنتوا طيبين عيد سعيد عليكم وعلينا يا رب".

أما الفنانان أحمد حلمي ومنى زكي، فموجودان بدورهما في القاهرة حيث يقضيان العيد مع أسرتهما.

من جهته يتوجّه عمرو دياب إلى جدة حيث من المنتظر أن يحيي حفلاً غنائياً مساء الخميس، وفق ما أعلن عبر حساباته على مواقع التواصل. وفي اليوم نفسه يتوجه الفنان اللبناني راغب علامة إلى بغداد حيث يحيي حفلاً بمناسبة العيد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ragheb Alama (@raghebalama)

واختارت هيفا وهبي قضاء العيد في بيروت، وقد نشرت صورة لها من العاصمة اللبنانية عايدت فيها جمهورها.

 

المساهمون