أنشطة مستوحاة من "لعبة الحبّار" في الرياض

15 مارس 2022
أعرب الزوار عن انبهارهم بهذه التجربة الفريدة (أحمد يسري/ رويترز)
+ الخط -

عشاق المسلسل الدرامي الكوري "لعبة الحبار" Squid Game في المملكة العربية السعودية يستمتعون بأنشطة مستوحاة من العرض الشهير في منطقة ألعاب في العاصمة الرياض.

وأُتيحت الفرصة للسعوديين والمقيمين في المملكة لتجربة ألعاب مختلفة، منها لعبة شد الحبل وتحدي الرخام والمشي على الزجاج إضافة إلى الركض نحو الدمية العملاقة الشهيرة.

وأعرب زوار منطقة "تجربة لعبة الحبّار" Squid Game Experience الذين استمتعوا بهذه الأنشطة عن انبهارهم وسعادتهم البالغة بالتجربة الفريدة. من هؤلاء، قالت المواطنة السعودية فهدة العجمي: "أتيت مع صديقتي إلى هنا. التجربة جميلة، وكان العرض جميلاً وإبداعياً".

وقال الكويتي عبدالله العازمي الذي زار المنطقة أيضاً واستمتع بأنشطتها: "هذا شيء يثلج الصدر صراحة، وهي من أروع الأشياء التي رأيتها في الرياض. وللأمانة، فأنا من أشدّ المعجبين بهذا المسلسل".  

وقال مدير الإعلام والتواصل الداخلي في Squid Game Experience طلال الفرحان: "نقلنا هذه التجربة في الرياض، وفي موسم الرياض تحديداً، على مساحة خمسة آلاف متر مربع، وباستيعاب 50 إلى 70 شخصاً في الجولة الواحدة. عندنا تقريباً ثماني جولات في اليوم الواحد، والحمد لله رب العالمين لقينا رواجاً كبيراً جداً وحضوراً كبيراً أيضاً من سعوديين ومقيمين، الانبهار كبير جداً من الحضور لهذه التجربة".

(رويترز)

المساهمون