أنجح تترات رمضان 2022 في منصات الاستماع

01 مايو 2022
غنى ماجد المهندس "أحلى وطن" (فيسبوك)
+ الخط -

نشرت منصات الاستماع قوائمها لتترات المسلسلات الأكثر استماعاً خلال شهر رمضان 2022. واجتاحت الإنتاجات المصرية قوائم كل من "سبوتيفاي" و"أنغامي"، بينما حضر العراق بقوة. 

ومصرياً، تضمنت قائمة "سبوتيفاي" تتر مسلسل "يوتيرن" لنانسي عجرم، "ستو أنا" من مسلسل "مكتوب عليا" لأكرم حسني، و"أنا مش ضعيفة" من مسلسل "فاتن أمل حربي" لأنغام. 

وفي "أنغامي" تضمنت القائمة نفس الأعمال المصرية أعلاه، بالإضافة إلى "قلب أخوك" من مسلسل "بابلو" لأحمد شيبة، و"أنا العريس" من مسلسل "مكتوب عليا" لأكرم حسني، وغيرها.

وحضر العراق بقوة في قوائم تترات رمضان 2022، وتضمنت قائمة سبوتيفاي أغنية "عندي روح" من مسلسل "ألماس مكسور" لأصيل هميم، و"طيبة" من مسلسل "بنات صالح" لسيف عامر.

سينما ودراما
التحديثات الحية

وعراقياً دائماً، تضمنت قائمة "أنغامي" كلاً من "أحلى وطن" من مسلسل "ما مات وطن" لماجد المهندس، و"رحت عني" من مسلسل "وطن" لعلي جاسم.

وتضمنت قائمة "أنغامي" تتر "ضماير" من المسلسل السوري "ظل" لإليسا، فيما تضمنت قائمة "سبوتيفاي" أغنية "أوقات" من المسلسل اللبناني "للموت" لناصيف زيتون. 

ومغاربياً، تضمنت قائمة "سبوتيفاي" أغنية "هو" لريم من المسلسل المغربي "مول لمليح"، فيما تضمنت قائمة "أنغامي" تتر المسلسل الجزائري "بابور اللوح" لديدين كانون 16.

المساهمون