أميركية تتلف في الغسالة بطاقة يانصيب رابحة بقيمة 26 مليون دولار

15 مايو 2021
منذ عام 1997 لم يطالب أحد بخمس جوائز مليونية (تويتر)
+ الخط -

فقدت امرأة أميركية فرصة العمر، بعد فوزها بجائزة يانصيب كبرى تبلغ قيمتها 26 مليون دولار، وقالت إنها وضعت البطاقة في غسالة المنزل، حيث تعتقد أن البطاقة التي اشترتها قبل ستة أشهر من أحد متاجر لوس أنجليس،كانت في جيب بنطلون.

وكان يوم الخميس الماضي آخر موعد للمطالبة بالجائزة، وذكر المسؤولون عن يانصيب "سوبر لوتو بلاس" أنه إذا فقد شخص ما بطاقة، يجب عليه تقديم دليل على أنه يمتلكها، مثل صورة للوجه الأمامي والخلفي للبطاقة، وفقاً لصحيفة "ذا غارديان".

وقد تكون الفائزة بجائزة يانصيب كاليفورنيا قد استنزفت حرفياً فرصة الحصول على ثروة. وقالت موظفة المتجر إسبيرانزا هيرنانديز لصحيفة "ويتير ديلي نيوز" إن امرأة جاءت يوم الأربعاء وأخبرت الموظفين أنها وضعت التذكرة في بنطلونها، فأتلفت في الغسيل.

لايف ستايل
التحديثات الحية

وقال مدير المتجر إن فيديو المراقبة أظهر المرأة التي اشترت التذكرة، مضيفاً أنه سُلِّمَت نسخة من فيديو المراقبة لمسؤولي اليانصيب في كاليفورنيا، وجاء الرد من المتحدثة باسم اليانصيب كاثي جونستون بأنه سيجري التحقيق في هذا الادعاء.

يذكر أنه إذا لم يُطالَب بالجائزة، فسيذهب مبلغ 19,7 مليون دولار إلى المدارس العامة في كاليفورنيا، وسيحصل المتجر الذي باع التذكرة على مكافأة قدرها 130 ألف دولار.

وذكر المسؤولون أنّ من غير المألوف أن تذهب الجوائز الكبيرة دون مطالبة. ومنذ عام 1997 لم يطالب أحد بأربع جوائز بقيمة 20 مليون دولار، وجائزة بقيمة 63 مليون دولار منذ عام 2015، حسبما قال المتحدث باسم اليانصيب، خورخي دي لا كروز، لصحيفة لوس أنجليس تايمز.

المساهمون