"نتفليكس" تنتج جزءاً جديداً من فيلم "ذا غراي مان"

27 يوليو 2022
يلعب رايان غوسلينغ دور البطولة في الفيلم (كريستوفر بولك/Getty)
+ الخط -

أعلنت شركة نتفليكس، يوم الثلاثاء، عن عزمها على إنتاج جزء ثان من فيلمها الجديد عن الجاسوسية "ذا غراي مان"، الذي يؤدّي بطولته النجم رايان غوسلينغ.

وقالت الشركة إنّ الفيلم، وهو أحد أكثر أفلام "نتفليكس" كلفة حتّى الآن، بدأ بثه يوم الجمعة وكان الأكثر مشاهدة على خدمتها للبث المباشر في 92 دولة.

ويلعب غوسلينغ دور البطولة في الفيلم ويجسّد شخصية سييرا سيكس، وهو نزيل سابق أخرجته وكالة المخابرات المركزية الأميركية (سي آي إيه) من السجن مقابل تجنيده في برنامج سري.

وقالت "نتفليكس" في بيان إنّ العمل جارٍ حالياً مع غوسلينغ والمخرجين جو وأنتوني روسو لإنتاج جزء ثان من الفيلم.

كما أعلنت الشركة عن فيلم منفصل لكنّها لم تدل بتفاصيل عن القصة أو الشخصيات.

وكانت الشركة قد أعلنت، الأسبوع الماضي، أنّها خسرت 970 ألف مشترك في الفترة من إبريل/ نيسان وحتى يونيو/حزيران، لتتجنّب بذلك أسوأ سيناريو توقعته، لكنّها قدمت توقعات أقلّ من توقعات "وول ستريت" للربع الحالي.

وتخطّط منصّة البث عبر الإنترنت لإطلاق فئة جديدة من الاشتراكات مدعومة بالإعلانات، العام المقبل، وحذرت من أنّ ارتفاع الدولار يؤثّر أيضاً على الإيرادات من المشتركين في الخارج.

وحذّرت نتفليكس في إبريل الماضي من أنّها تتوقع خسارة مليوني عميل في الربع الحالي، الأمر الذي صدم "وول ستريت" وأثار تساؤلات حول آفاق النمو على المدى الطويل.

وفي حين أنّ عدد العملاء الذين خسرتهم "نتفليكس" في الربع الثاني كان أقل من المتوقّع، فإنّها قدرت أنّ عدد العملاء الجدد في الفترة من يوليو/تموز الحالي إلى سبتمبر/أيلول المقبل سيصل إلى مليون. وكان محللو وول ستريت يتوقعون 1.84 مليون مشترك جديد، وفقاً لمحللين استطلعت آراءهم.

وفي رسالة إلى المساهمين، قالت الشركة إنّها درست التباطؤ بشكل أكبر، والذي نسبته إلى مجموعة متنوّعة من العوامل، من بينها مشاركة كلمات المرور والمنافسة والركود الاقتصادي.

مع ذلك تظلّ "نتفليكس" خدمة البث المهيمنة في جميع أنحاء العالم مع امتلاكها قرابة 221 مليون مشترك عالمياً.

(رويترز)

المساهمون