"البحث عن علا" قريباً على "نتفليكس"

16 سبتمبر 2021
المسلسل من بطولة هند صبري (عمرو مراغي/فرانس برس)
+ الخط -

أعلن صنّاع المسلسل المصري "البحث عن علا" عن عرضه "قريباً" على منصة "نتفليكس" لبثّ المحتوى الترفيهي والأفلام عبر الإنترنت، من دون الكشف عن موعد محدد.

ونشر المخرج هادي الباجوري أمس الأربعاء، على حسابه في "إنستغرام"، صورة "كلاكيت" مسلسل "البحث عن علا"، معلقاً "قريباً".

ودُشن حساب باسم المسلسل على "إنستغرام"، وتناقل عنه الباجوري وبطلة العمل هند صبري، والممثلة سوسن بدر، والممثل محمود الليثي، منشوراً أرفق فيه صورة الـ"كلاكيت" نفسه، وكتب فيه: "هنقابل (سنقابل) علا عبد الصبور تاني بعد 10 سنين! لكن نفس ما انتوا اتغيرتوا.. علا كمان اتغيرت. رحلة البحث عن علا، قريباً على #نتفليكس".

في فبراير/شباط الماضي، كشفت "نتفليكس" عن انطلاق تصوير "البحث عن علا" الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم، على رأسهم هند صبري وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي. ويضم المسلسل ظهور خاص لعدد من النجوم العرب، من بينهم خالد النبوي.

ووفقاً لـ"نتفليكس"، المسلسل يتناول قصة "علا عبد الصبور" والمغامرات الجديدة التي تمرّ بها، بعد مرور 10 سنوات منذ ظهورها الأول للجمهور في المسلسل الاجتماعي الشهير "عايزة أتجوز". ويستكشف مسلسل "البحث عن علا" قصة الدكتورة الصيدلانية علا عبد الصبور التي تعيد اكتشاف، أو بالأحرى اختراع، ذاتها، في محاولة لمواكبة تطورات الحياة المتسارعة، إلى جانب مغامراتها لإيجاد التوازن بين مسؤولياتها المتعددة مع المحاولات الحالمة  للعثور على الحب في حياتها.

هند صبري ستكون منتجة منفذة أولى للمسلسل، عبر شركتها SALAM PROD.

يذكر أن "نتفليكس" بدأت بعرض "عايزة أتجوز" في يونيو/حزيران 2020.

المساهمون