هذه العملة الرقمية ارتفع سعرها بنسبة 550%

19 يوليو 2024
بينانس تطرح عملة صغيرة جديدة (Getty)
+ الخط -

ارتفاع جنوني في العملة الرقمية الصغيرة بانانا على منصات للتداول، وفق تقرير بموقع "إنفستنج.كوم". وكشفت منصة بينانس لبيع العملات المشفرة عن أول مشروع على بوابة "الإيردروب" الخاصة بها، حيث تهدف المبادرة إلى تقديم المزيد من فرص التداول لمستخدمي بينانس مع إدراج العملة الرقمية الصغيرة "بانانا" على المنصة. وحسب موقع "إنفستنج.كوم" ارتفع سعر بانانا بنسبة 550% في وقت قياسي منذ طرحها.

يذكر أن الإقبال على العملات الصغيرة في منصات التداول يحدث في وقت تتراجع فيه عملة بيتكوين القيادية إلى مستويات أقل من 60 ألف دولار.

علاوة على ذلك، تُخطط بينانس لإدراج عملة "بانانا" يوم غدٍ 20 يوليو 2024، إذ ستكون العملة الرقمية الصغيرة متاحة للتداول في منصات عدة. كذلك يلعب برنامج HODLer Airdrops الخاص ببينانس دوراً حاسماً في هذا التطور، حيث يكافئ هذا البرنامج حاملي توكن BNB بتوزيعات توكنات بناءً على تاريخ أرصدة حساباتهم.

وعلى عكس طرق الإيردروب التقليدية التي تتطلب مشاركة مستمرة، توفر مكافآت بأثر رجعي، مما يبسط العملية للمستخدمين. وبعد إعلان بينانس، ارتفعت قيمة عملة بانانا بأكثر من 26% خلال الـ24 ساعة الماضية. وحالياً، يتم تداوله عند سعر 72.85 دولاراً، مع قيمة سوقية تبلغ 174.8 مليون دولار.

ومنذ بداية العام، ارتفع سعر بانانا بأكثر من 550%. وجذب هذا الارتفاع في السعر انتباه العديد من متداولي العملات المشفرة. وفقاً لمنصة تحليل البلوكشين "لوك أون تشين"، استثمر أحد المتداولين مؤخراً 440 إيثريوم  لشراء 21,183 باتانا بمتوسط سعر 71.14 دولاراً، مستفيداً من الزخم السعري.

وعلى الرغم من الهبوط الأخير في أسعار العملات المشفرة، فإن احتمال فوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأميركية في نوفمبر/ تشرين الثاني سيدعم العملات المشفرة. وكان ترامب قد أعلن أنه يدعم بقوة العلات الرقمية في حملته الانتخابية. 

المساهمون