جديد السيارات: جرأة الألوان والأداء

14 مايو 2023
تتمتع بلاك بادج غوست بلون باهر (العربي الجديد)
+ الخط -

إطلالة جريئة لبلاك بادج غوست ظهرت سيارة رولز-رويس بلاك بادج غوست أخيراً في بعض من طرقات المنطقة بلون "سان تروبيه" البرتقالي الجريء وهو لون باهر يستخدم للمرة الأولى على سيارة بلاك بادج غوست الجديدة. تتميّز السيارة بخط كوتشلاين مطليّ يدوياً باللون الكحلي مع شعار "اللانهاية" الذي يَسِم التصميم الأسود من رولز-رويس، ليلفت النظر إلى مجسّم روح السعادة المصنوع من الكروم الداكن، فيما تتمدّد الأجنحة فوق غطاء المحرّك، وتضفي مكابس الفرامل البرتقالية المتطابقة لمسةً مبهرةً على العجلات.

كما أنّ التصميم الداخلي مصنوع من الجلد باللونَين الكحلي والماندرين النابض بالحيوية.

إطلاق "ميني كلابمان" الجديدة

أطلقت شركة "ميني" السيارات العائلية "ميني كلابمان" لتنتقل بهذا النوع من السيارات إلى مستوى جديد تماماً. من خلال تقديم ستة أبواب والمزيد من الميزات والشكل المثير للغاية، وحتى تأمين مجاني على السيارة لمدة عام واحد، قد يكون هذا الطراز العائلي الذي كنت تبحث عنه دائماً. إن التصميم الفريد للباب الخلفي المنفصل مع الباب الأوتوماتيكي بدون استخدام اليدين يجعل التحميل والتفريغ في صندوق السيارة سهلاً، في حين يمكن طي المقاعد الخلفية أيضاً.

وعلى الرغم من أن كلابمان اسمها الأول "ميني"، إلا أنها بالتأكيد ليست صغيرة بطبيعتها، حيث توفر مساحة واسعة لخمسة أشخاص في راحة تامة.

فولكس فاغن تكشف عن ID 7 GTX

أكدت فولكس فاغن أنها ستكشف عن سيارة من طراز ID 7 GTX عالية الأداء في معرض ميونخ للسيارات في سبتمبر/ أيلول. وتتمتع السيارة الجديدة ذات الدفع الرباعي بالمحرك الخلفي للطراز الأساسي بقوة 282 حصاناً و402 رطل قدم مع المحرك الأمامي ID 4 GTX بقوة 107 أحصنة.

بصرياً، سيتم تمييز GTX بلمسات سوداء لامعة (بما في ذلك السقف)، ونوافذ مظللة ومقاعد مع خياطة متناقضة باللون الأحمر. يبلغ طول مقصورتها قرابة خمسة أمتار، ويبلغ طول قاعدة عجلاتها حوالي ثلاثة أمتار، ما يجعلها أكبر من فولكس فاغن باسات، وأقرب في الحجم إلى فايتون الفخمة.

المساهمون