يوفيتش... الهدف يساوي 30 مليون يورو

17 اغسطس 2020
يوفيتش فشل في إثبات نفسه مع ريال مدريد (دين موهاتروبولوس/Getty)
+ الخط -

وصل لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد في الصيف الماضي وسط تطلعات كبيرة بأن يزيح كريم بنزيمة من مركز المهاجم الأساسي، بعد أن خاض فترة رائعة مع أينتراخت فرانكفورت الألماني، لكن موسمه الأول في إسبانيا كان مخيباً للآمال.

وانضمّ يوفيتش إلى الريال مقابل 60 مليون يورو، لكنه اكتفى بتسجيل هدفين فقط أمام ليغانيس وأوساسونا، أي أن الهدف يساوي 30 مليون يورو، وجاء الهدفان بعد ضمان الملكي للانتصار بنتيجتي 5-0 و4-1 في الليغا. وبحسب صحيفة (ماركا) لم يسبق أن كلف أي مهاجم للريال هذا المبلغ نظير أهدافه.

ووجد يوفيتش صعوبة في التأقلم في مدريد، وبدا في إحدى اللقطات أنه لا يفهم ما يقوله المدرب زين الدين زيدان خلال تعليمات قبل نزوله بديلاً، لعدم إتقان اللغة الإسبانية حتى الآن.

كما تورط في تصرفات غير احترافية منذ خرق قواعد العزل الصحي في صربيا خلال فترة التوقف، وإقامة حفل شهد تجمع عدد كبير من الأشخاص بمنزله بعد العودة لإسبانيا.

وعرض الريال يوفيتش في الميركاتو الصيفي، واعترف رئيس نابولي الإيطالي أوريليو دي لاورينتيس بأن ناديه كان يفكر في ضم المهاجم لولا سعره المرتفع، لذا قرر شراء النيجيري فيكتور أوسيمين قبل أيام. كما ارتبط بالانتقال إلى ميلان لتعويض زلاتان إبراهيموفيتش.

المساهمون