يواخيم لوف ورسالة مبهمة..هل عاد نوير أساسياً من جديد؟

03 يونيو 2018
القائد نوير يعود من جديد بعد الإصابة (Getty)
+ الخط -

شهدت التشكيلة الرسمية للمنتخب الألماني عودة الحارس مانويل نوير بعد غياب عن الملاعب منذ سبتمبر/أيلول 2017 بسبب كسر في مشط القدم، ويلعب نوير في المباراة الودية التي تقام السبت.

وتعد مباراة المنتخب الألماني ضد النمسا أهم حدث يجري لقائد منتخب المانشافت مانويل نوير هذه الموسم، لأنها ستحدد مصير مشاركاته في كأس العالم، إذ أعلن المدرب يواكيم لوف أنه سيتخذ قراره بشأن إبقائه في التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها مونديال روسيا المقبل، والذي من المتوقع أن يعلنها يوم غد الأحد.

 

وغاب مانويل نوير صاحب الـ32 عاماً عن الملاعب منذ 16 سبتمبر/أيلول 2017، بسبب كسر في مشط قدمه اليسرى، ولعب نوير للمرة الأولى يوم الإثنين الماضي لمدة نصف ساعة ضد المنتخب الألماني للشباب دون الـ20 عاماً، وشارك مع نفس المنتخب لشوط كامل يوم الأربعاء الماضي.

 

وأعاد رجوع القائد الألماني مانويل نوير إلى تشكيلة المنتخب حارس برشلونة الإسباني مارك أندريه تير شتيغن إلى مقاعد الاحتياط بعد أن تولى مهمة عرين المانشافت لنحو عام.

واشترك نوير للمرة الأخيرة مع المنتخب الألماني في شهر أكتوبر/تشرين الأول، إذ لم يلعب منذ قرابة 20 شهراً، وفي حال بقائه ضمن التشكيلة النهائية لكأس العالم المقبلة في روسيا بين 14 يونيو/حزيران و15 يوليو/تموز المقبلين، وسيحظى نوير بفرصة لعب المباراة التحضيرية للمنتخب الألماني أمام المنتخب السعودي في 8 يونيو/حزيران في مدينة ليفركوزن.

(العربي الجديد)

المساهمون