وسائل التواصل الاجتماعي تحتفل بثنائية مصر وصدارة المجموعة

13 نوفمبر 2016
أبو تريكة تحدث هو الآخر عن الانتصار (Getty)
+ الخط -


لا كلام في مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما في تويتر، سوى عن منتخب مصر، والفوز على غانا بهدفين نظيفين في استاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا، والذي شكّل فرحة عارمة لدى الجميع.

وانتشرت عبر تويتر الكثير من الـ"هاشتاغات" (وسوم)، لتشجيع المنتخب المصري الذي وصل للنقطة السادسة، وهو الذي يحلم بالعودة إلى العرس العالمي بعد غياب طويل، إذ كان التأهل الأخير في عام 1990.

وكتب النجم المصري السابق وصاحب الإنجازات الأفريقية الكبيرة مع الفراعنة والنادي الأهلي محمد أبو تريكة عبر تويتر: "مبروك لمنتخب مصر الفوز على منتخب عنيد، خطوة كبيرة نحو كأس العالم، على أمر أن تسير الأمور على خير".



بدوره علّق نادي أرسنال الإنكليزي على فوز منتخب مصر وذلك لوجود النجم محمد النني في صفوفه، وقال في تغريدة: "كل شيء انتهى في ملعب برج العرب، وهذا الرجل أنهى المهمة بنجاح، مبروك الفوز على غانا 2-0".



ولم يفوّت الأهلي المصري هذه الفرصة المهمة، إذ غرّد عبر تويتر: "مبروك لمنتخب مصر الوطني على هذا الانتصار العظيم على غانا خطوة كبيرة نحو كأس العالم". وامتدت الفرحة المصرية إلى الفنانين، إذ علّق أيضاً رامز جلال على الفوز، وهو الذي ظهر في برامج عديدة في شهر رمضان وأفلام مصرية.


وهنا بعض التعليقات التي تناقلها رواد تويتر، بعدما باتت مصر في صدارة المجموعة برصيد ست نقاط:



المساهمون