ورط ريال مدريد ثم حارس مالاغا..الروسي تشيرشيف يعترف

04 مارس 2016
لقطة توضح تسبب تشيرشيف بالهدف(إفي- العربي الجديد-ماركا الإسبانية)
+ الخط -

اعترف لاعب الوسط الروسي، دينيس تشيرشيف أنه كان السبب في تسجيل الحارس الكاميروني إدريس كاميني هدفا بالخطأ في مرماه، خلال المباراة التي جمعت بين فريقي فالنسيا ونظيره مالاغا في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل الحارس الكاميروني إدريس كاميني هدفا غريبا في مرمى فريقه مالاغا لصالح فالنسيا، حيث أهدى "الخفافيش" هدفاً بالمجان خلال محاولته تشتيت كرة عرضية إلى خارج منطقة الجزاء، لكنه وضع الكرة في مرماه بيده هدف التعادل لفالنسيا 1-1.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريح لاعب وسط فالنسيا أنه كان السبب في تسجيل الحارس لهذا الهدف الكوميدي في مرماه من غير قصد، حيث اعترف اللاعب الروسي في تصريحات عقب المباراة أنه كان السبب في تسجيل الحارس هذا الهدف الذي حول كاميني لمادة دسمة للسخرية.

وأنقذ تشيرشيف لاعب ريال مدريد السابق، الحارس في تصريحاته التي أكد من خلالها أنه داس من غير قصد على قدم الحارس ما تسبب في اختلال توازنه وتسجيل الهدف بقبضة يده بدلا من إبعاده الكرة عن مرماه، ونقلت "ماركا" تصريحات تشيرشيف الذي قال: "أنا دست قدم كاميني من غير قصد، وحصلنا على هدف كنا محظوظين في تلك اللقطة".

وأثبتت الصور الفوتوغرافية والإعادة التلفزيونية صحة ما قاله تشيرشيف الذي سجل هدفا ثانيا لفالنسيا في شباك الحارس ليساهم في الروسي بفوز فريقه أمام مضيفه مالاغا بنتيجة (1-2).

اقرأ أيضا..
مارادونا:لو سدد ميسي ركلة جزائه في الأرجنتين لتعرض للقتل!

دلالات
المساهمون