هذا هو قائد باريس سان جيرمان في الموسم الجديد

30 يوليو 2018
مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل (Getty)
+ الخط -

أعلن الألماني توماس توخيل مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن اسم قائد الفريق الذي سيحمل شارة القيادة في المنافسات المحلية والأوروبية التي سيلعب بها النادي الباريسي في الموسم الجديد 2018/2019.

وكشف المدرب الألماني توماس توخيل في حديثه لوسائل الإعلام، عن اختيار تياغو سيلفا، ليحمل شارة قيادة نادي باريس سان جيرمان في الموسم الجديد، إذ قال في تعليقه عن المدافع البرازيلي:" إنه قائد فريقنا"، في إشارة واضحة إلى بقاء المدافع ضمن صفوف الفريق.

وأضاف توماس توخيل:"أنا أؤمن بقائدنا تياغو سيلفا، وماركينوس، لأنهما لاعبان على مستوى عالٍ جداً، ويمكنني الحديث عن كيفية طريقة لعبنا الدفاعي الذي أريده، لأننا إن كنا سنلعب بثلاثة، فإنني بحاجة لمدافع آخر، ولكنني الآن ألعب باثنين فقط".


وتأتي تصريحات المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدحض كل التقارير والأخبار التي تحدثت عن رحيل المدافع البرازيلي تياغو سيلفا، عن النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن المدافع البرازيلي تياغو سيلفا صاحب الـ33 عاماً، انضم إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قادماً من نادي ميلان الإيطالي عام 2012، بصفقة قدرت بنحو 45 مليون يورو، وخاض منذ وصوله إلى العاصمة باريس 158 مباراة.

المساهمون