هدنة سرية بين راموس وبيكيه قبل الكلاسيكو

21 مارس 2017
راموس وبيكيه في المنتخب (Getty)
+ الخط -
رصدت عدسات المصورين لقطات لحوار بين ثنائي الدفاع سرخيو راموس وجيرارد بيكيه خلال مران منتخب إسبانيا فيما تم تفسيره على أنه اتفاق على هدنة بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة مع اشتعال الصراع بينهما على لقب الليغا وقبل الكلاسيكو المرتقب الشهر المقبل.

ويتفق اللاعبان في بعض السمات الشخصية، مثل العصبية والدفاع المستميت عن النادي وإطلاق تصريحات نارية والهجوم على معسكر المنافس بشكل غير مباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما يوتر الأجواء بين جماهير القطبين.

لكن على النقيض يظهر الانسجام واضحاً بين اللاعبين في خط دفاع إسبانيا ويبدو تمتعهما بالنضج وبعقلية احترافية هائلة. وقال راموس للصحافيين على هامش مران المنتخب إنه معتاد هو وبيكيه على "تبادل الأحجار ولكن دون أذى".

وكان بيكيه انتقد الحكام ضمنياً وسخر من انحيازهم لريال مدريد خاصة بعد مباراة فياريال فخرج راموس وقال إنه سيندهش فقط لو أن هذه التغريدات كتبها ميسي ولكن الأمر معتاد بالنسبة لبيكيه.

وبعد الانتفاضة المثيرة للبرسا أمام باريس سان جيرمان والفوز 6-1 في كامب نو بدوري أبطال أوروبا، قال راموس إن الانتفاضة كنت تاريخية "في كل الجوانب" ملمحاً إلى حدوث أخطاء تحكيمية فادحة.

ومع اقتراب موعد الكلاسيكو سيتضح التزام الطرفين بالهدنة التي سبق أن تمت بين القائدين السابقين إيكر كاسياس وتشافي هرنانديز، أم أنها ستخرق لتشتعل الأجواء مجدداً.


(العربي الجديد)

المساهمون