هدف عالمي في الدوري التونسي على طريقة البرازيلي كارلوس

11 اغسطس 2020
النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس (Getty)
+ الخط -

أحرز لاعب فريق الاتحاد الرياضي المنستيري إلياس الجلاصي هدفاً رائعاً في شباك نادي حمام الأنف في المباراة التي فاز بها فريقه، الثلاثاء، بنتيجة 3-1، في إطار الأسبوع التاسع عشر من الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم.

وسجل إلياس الجلاصي الهدف الثاني لفريقه للاتحاد الرياضي المنستيري في الدقيقة الثامنة، من ركلة ركنية مباشرة سددها بقدمه اليمنى لتغالط الكرة حارس حمام الأنف علي القاسمي، الذي لم يستطع صدها رغم أنه يعد من أبرز حراس المرمى في الموسم الحالي.

واشتهر صانع الألعاب إلياس الجلاصي بتسجيل عديد الأهداف عبر الركلات الحرة، ولكن هدفه من ركنية مباشرة كان الأول في مسيرته، وذلك على طريقة النجم البرازيلي السابق روبرتو كارلوس الذي اختص في تسجيل مثل هذه الأهداف طوال مشواره الكروي الحافل.

 

وكان إلياس الجلاصي (26 عاماً) قد انتقل للاتحاد المنستيري سنة 2019، بعد أن لعب سابقا لنادي الترجي وللملعب التونسي، كما حمل شارة قيادة منتخب تونس الأولمبي خلال التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت بالبرازيل عام 2016.

وبهذا الفوز، انفرد الاتحاد المنستيري بالمركز الثاني في الترتيب العام برصيد 38 نقطة، متقدما على النادي الصفاقسي بفارق نقطتين، إلا أن الأخير تنقصه مباراة ضد المتصدر الترجي، الأربعاء، بينما يقبع نادي حمام الأنف في المركز قبل الأخير بـ14 نقطة ويصارع من أجل ضمان البقاء في الدوري الممتاز.

 

المساهمون