هدفان "في دقيقة" بخطأ مشترك من حارستي المرمى!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 سبتمبر 2014
44B9915D-C81A-4D6F-B0C1-0F6967F0DFBB
+ الخط -

حقق فريق ليفربول للسيدات فوزاً درامياً على برمنجهام سيتي بنتيجة (2-1) في المباراة المثيرة التي جرت على ملعب "سوليهال مورز" في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز في كرة القدم للسيدات .

وشهد اللقاء تسجيل هدفيْن غريبين وبنفس الطريقة، ومن خطأ مشترك بين حارستي المرمى وخلال دقيقة واحدة فقط؛ إذ تقدم ليفربول بالنتيجة بهدف نظيف حمل إمضاء اللاعبة "دا كوستا" حتى نهاية الشوط الأول، لكن مجريات الشوط الثاني شهدت في دقائقها الأخيرة إثارة وندية غير متوقعة.

واستغلت إحدى لاعبات فريق برمنجهام سيتي "هانا كرياكوبليس" التقدم المبالغ فيه لحارسة مرمى ليفربول فصوبت كرتها على بعد 40 ياردة لتستقر في الشباك هدف التعادل في الدقيقة 87 من الشوط الثاني.

وندبت حارسة ليفربول حظها بعد الهدف ثم تلقت مواساة من زميلاتها في الفريق للتخفيف عنها باعتبارها تسببت في هدف التعادل في وقت صعب؛ لكن المفاجأة كانت بتكرار نفس طريقة الهدف بعد دقيقة ومن ذات المسافة أيضا.

ونجحت لاعبة فريق ليفربول " وليامز" من استغلال تقدم حارسة فريق برمنجهام سيتي عن مرماها والتي انشغلت بالتصفيق والفرحة بهدف التعادل، لترسل كرة بعيدة المدى أيضا استقرت في شباكها الهدف الثاني لليفربول بعد أقل من دقيقة مباشرة، وهو الذي منح الفريق الفوز بالنهاية!

ومنح الفوز فريق ليفربول الصعود إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري، فيما تراجع برمنجهام إلى المركز الثالث، وصعد ليفربول إلى المركز الثاني.

ذات صلة

الصورة
صورة تخيّلية تجمع طفلاً من روبوت (كولن أندرسن/Getty)

رياضة

حلّ مدير إدارة الرياضة والشراكات الاستراتيجية في مايكروسوفت، سيباستيان لانسيسترمير، ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن الذكاء الاصطناعي وكرة القدم.

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
تضع الدومي نصب عينيها تطوير فريقها "اتحاد الفقيه بنصالح" (الأناضول)

مجتمع

تنخرط حسناء الدومي (29 عاماً)، وهي مدربة مغربية لكرة القدم للرجال في المملكة في تدريب فريقها الناشط بالدرجة الثانية، متحدية الظروف الصعبة للنادي والملعب الذي لا يتوفر على مرافق كثيرة.
الصورة
مؤسسة الإصلاح والتأهيل السكت الرئيسي - مصراتة (فيسبوك)

مجتمع

تنظم مؤسسة الإصلاح والتأهيل السكت بمدينة مصراتة الليبية للعام الحادي عشر على التوالي دوريات كرة القدم والسلة والشطرنج للمساجين، وذلك في إطار الأنشطة الرمضانية.
المساهمون