نيمار يتفاعل بشكل جنوني مع انتصار باريس سان جيرمان الأوروبي

14 فبراير 2019
نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان (Getty)
+ الخط -
يواصل النجم البرازيلي، نيمار دا سيلفا، فترة علاجه من الإصابة التي يعاني منها، بعدما أبعدته عن صفوف ناديه باريس سان جيرمان لعدة أسابيع، لكن هذا لم يمنعه من التفاعل بشكل جنوني مع الانتصار الكبير الذي حققه فريقه الفرنسي، ضد مانشستر يونايتد لحساب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونشر حساب "أوتورو" على موقع التواصل "تويتر" فيديو لنيمار وهو في حصة علاج مع طبيبه الخاص، لكن هذا لم يمنعه من الفرح والتفاعل بالقفز فوق الأريكة، سواء مع الهدف الأول الذي وقعه المدافع كيمبيمبي، أو الهدف الثاني الذي سجله النجم الصاعد كيليان مبابي، إذ قام نيمار بتقليد طريقة احتفاله مثلما يظهره الفيديو.

وكان والد نيمار، الذي يعتبر أيضاً وكيلاً لأعماله، حاضراً مع نجله خلال مشاهدة هذا اللقاء، إذ أظهر هو الآخر سعادته بهذا الفوز، الذي يُعبد طريق "البي أس جي" لحسم ورقة التأهل للدور المقبل لأعرق المسابقات الأوروبية.

وتبقى مشاركة لاعب برشلونة السابق في لقاء العودة ضد النادي الإنكليزي الذي سيحتضنه ملعب "حديقة الأمراء" بعد أسبوعين شبه مستحيلة، إذ يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف، من الإصابة التي تعرض لها ضد نادي ستراسبورغ، لحساب كأس فرنسا في 23 يناير/ كانون الثاني.

ويهدف نيمار للحاق بكتيبة المدرب توماس توخيل في الدور المقبل، وهذا في حالة التأهل على حساب مانشستر يونايتد، إذ يبقى حلم اللاعب البرازيلي قيادة باريس سان جيرمان لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

المساهمون