نجم ميلان السابق: بن ناصر بلغ مستوى مذهلاً

23 يوليو 2020
بناصر نجم الميلان (Getty)
+ الخط -

استغلّ النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر فرصة المشاركة مع الجزائر فيكأس أمم أفريقيا 2019، ليؤكّد مستواه المميز مع إمبولي، ويحقّق اللقب وجائزة أحسن لاعب، ثم يواصل بعدها ظهوره المميز بانتقاله لميلان، وينال ثقة نجوم الفريق السابقين.

وأبرز نجم خط وسط "الروسونيري" السابق، ماسيمو دوناتي، في تصريحات لراديو "توتو ميركاتو ويب"، إعجابه الشديد بمردود بن ناصر في الفترة الأخيرة خاصة، فصرّح: "تحسّن المردود العام للفريق مقارنة بمرحلة الذهاب، فمستوى اللاعبين تطوّر بشكل ملحوظ، وهو ما حسّن النتائج كثيراً".

ثم أردف "أقصد بكلامي على وجه الخصوص، إسماعيل بن ناصر وفرانك كيسيه، اللذين كان مردودهما متذبذباً في البداية، ليصبحا العمود الفقري للتشكيلة، بتفاهمهما وتعاونهما، فالأول يصنع اللعب وآخر يدافع ويقوم بتغطيته، وهذا أمر بالغ الأهمية".

 

 

وأضحى الثنائي الأفريقي يقدّم أداءً قوياً، ساهم في عودة مرتقبة لميلان من أجل مشاركة في منافسة الدوري الأوروبي، حيث سينافس النادي نابولي وروما اللذين يتفوقان عليه بفارق الأهداف و نقطتين على التوالي، وذلك قبل 4 أسابيع عن نهاية "الكالتشيو".

وزيادة على تصريحات عضوي مجلس الإدارة، مالديني و المغادر بوبان، والتي كانت مشيدة ببن ناصر، فإن أمبروزيني ونجوما آخرين، كانوا قد عبروا في تصريحات سابقة، عن ثقتهم في أن يكون الدولي الجزائري عنصراً منهماً في ميلان، ولاعباً مستقبلياً سيعتمد عليه الفريق في الاستحقاقات المقبلة.

المساهمون