نجم برشلونة ديمبيلي طالب ناديه بـ"مأكولات إسلامية حلال"

23 أكتوبر 2017
ديمبيلي نجم برشلونة (Getty)
+ الخط -
كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن أن النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي طالب ناديه برشلونة بضرورة تأمين أطعمة ومأكولات مطهوة على الطريقة الإسلامية له ولعائلته، وذلك أثناء تواجده في الفندق الذي يقيم فيه خلال مرحلة تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الفريق الكتالوني مؤخرا.

وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكتالوني إلى أن اللاعب الفرنسي بقي مقيماً في الفندق بعد إصابته مباشرة، لعدم قدرته على تحريك ساقه، وطالب بأن يكون الطعام الذي يأكله، والمعد خصيصا من قبل موظفي الفندق وفقا لنظام غذائي ديني صارم، خالياً من "الكحول ولحم الخنزير".

وكشفت الصحيفة عن أن "الدجاج" يعد طبقه المفضل حيث طلب النجم الفرنسي القادم من بروسيا دورتموند الألماني بأن يكون مذبوحا وفقا للطريقة الإسلامية "الحلال"، وهو ما ينطبق على عائلته التي رافقته، كوالده وشقيقه اللذين طالبا أيضا باتباع نظام صارم في إعداد الطعام.

وأكدت الصحيفة أن ديمبيلي لم يتمكن من مرافقة عائلته بالسفر إلى "مكة المكرمة" لتأدية فريضة الحج في شهر أغسطس/آب الماضي، والاحتفال بعيد الأضحى المبارك، نظير التزامه مع برشلونة الذي تعرض لإصابة معه خلال المباراة ضد خيتافي ما دعى لغيابه لفترة طويلة.

(العربي الجديد)

المساهمون