نجم برايتون الجديد يتضامن مع نوري بلفتة مميزة

30 يوليو 2020
اختار اللاعب القميص رقم 34 تضماناً مع نوري (Getty)
+ الخط -

تضامن العديد من نجوم كرة القدم، خصوصاً المحترفين مع فريق أياكس أمستردام الهولندي، مع صاحب الأصول المغربية عبد الحق نوري، الذي دخل في غيبوبة بعد سقوطه في مباراة ودية عام 2017 ضد فولفسبورغ الألماني، قبل أن يستيقظ منها شهر آذار/مارس الماضي، وفقاً لرواية شقيقه.

وجاء التضامن مع نوري هذه المرة من طرف اللاعب جويل فيلتمان الذي انتقل رسمياً لفريق برايتون الإنكليزي قادماً من أياكس أمستردام في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، إذ قرر اختيار حمل الرقم "34" تضامناً مع زميله السابق نوري الذي كان يحمل نفس الرقم مع النادي الهولندي.

كرة عربية
التحديثات الحية

وقال فيلتمان، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت" البريطانية: "الكل يعرف ما حدث لنوري، لقد كان صديقاً للجميع وكلنا نحبه ومازال كذلك، الكثير من زملائي القدامى اختاروا هذا الرقم في الفرق التي انتقلوا لها، وأنا أعلم أنه سيكون فخوراً للغاية بعد انتقالي إلى الدوري الإنكليزي الممتاز".

وانتقل اللاعب جويل فيلتمان (28 سنة) إلى برايتون بعد كسر إدارة الأخير عقده مع أياكس مقابل 900 ألف جنيه إسترليني، ليكون الصفقة الثانية للفريق في ظرف أقل من أسبوع، بعد حسم صفقة نجم ليفربول آدم لالانا في صفقة انتقال حر.

المساهمون