نجت وأنجبت طفلاً وفي جسدها ثلاث رصاصات

23 نوفمبر 2016
جرائم الشرف منتشرة في الهند (Hindustan Times/Getty)
+ الخط -
نجت سيدة حامل في شهرها التاسع بأعجوبة بعدما أصيبت بعدة رصاصات في مناطق عدة من جسمها. كما ولد طفلها سليما كذلك. وأوضحت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن السيدة قد تلقت ثلاث رصاصات في ذراعها وفكها ورصاصة ثالثة في البنكرياس، إلا أنها نجت، كما ولد طفلها والرصاصات لا تزال في جسدها. ورغم ذلك لم يمت كلاهما.


وهوجمت الهندية ساشيلا وزوجها براديب كومار، وعمرهما 27 عاماً، من قبل أشخاص مجهولين في وقت متأخر من الليل بينما كانا نائمين في منزلهما في ماهافير في ولاية هاريانا بشمال الهند.

وتوفي زوجها ووالداهما في الهجوم، بينما كانت ساشيلا قد أصيبت بثلاث رصاصات اخترقت عدة أجزاء من جسدها.


وعندما غادر المهاجمون، هرع الجيران للمساعدة. وتم نقل ساشيلا إلى المستشفى الحكومي حيث تمكن الأطباء من إنقاذ حياتها وحياة طفلها عن طريق عملية قيصرية. وقد كان الطفل كامل النمو وكان يزن 2.2 كيلوغرام وتم إخضاعه للعناية المركزة.

وقد تزوج الاثنان خلافاً لرغبة والديهما وقرراً مغادرة القرية ليبدآ حياة جديدة، لكنهما ذهبا للعيش مع والدي الزوج بعد علمهما بحمل ساشيلا. وتشتبه الشرطة في أنهما وقعا ضحية جريمة شرف.

واستمرت جرائم الشرف لعقود في الهند. وغالباً ما تقع عندما تستهدف العائلات والأقارب الأزواج عندما يتزوجون بشكل يخالف التقاليد الاجتماعية، خصوصاً في المناطق القروية. 


(العربي الجديد) 









دلالات
المساهمون