نجاة المدرب الأرجنتيني كالديرون من "حريق دبي"

02 يناير 2016
+ الخط -

نجا المدرب الأرجنتيني لفريق الوصل الإماراتي، غابرييل كالديرون من الحريق الضخم الذي شبّ في أحد فنادق مدينة دبي، مساء الخميس.

وأعلن نادي الوصل الإماراتي على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن المدرب الأرجنتيني كان أحد ساكني فندق "العنوان" خلال وقوع الحريق، لكنه نجا، وأكد أنه يتمتع بصحة جيدة.

وكان المدرب البالغ من العمر (56) عاما قد أعلن أنه فقد أغلب حاجياته في الحريق قبل أن يطمئن جماهير النادي والمتابعين أنه بخير وبصحة جيدة، حيث إنه من المقيمين في إحدى الشقق، مشيدا برجال الدفاع المدني وشرطة دبي لردة فعلهم السريعة وحرصهم الكبير على سرعة الإخلاء وسلامة الجميع.

وقدم المدرب الأرجنتيني شكره الكبير إلى إدارة نادي الوصل التي حرصت على الاطمئنان عليه وتوفير جميع ما يحتاجه بعد الحادث، الذي تسبب في إصابة أكثر من 13 شخصا بحالة اختناق جراء الحريق الذي اشتعل في الفندق المكون من 63 طابقا.

ويستعد فريق الوصل لمواجهة نظيره الأهلي الإماراتي وصيف دوري أبطال أسيا الموسم الماضي، وذلك في مواجهة صعبة في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

ويحتل الوصل الذي يقوده كالديرون وجدد عقده معه لموسمين حتى 2017، المركز الرابع على سلم الدوري برصيد 22 نقطة وبفارق 12 نقطة عن العين المتصدر.

اقرأ أيضا..
5 نجوم عرب تألقوا في عام 2015

دلالات