نانسي عجرم لـ"العربي الجديد": هذا هو جديدي

11 نوفمبر 2015
نانسي عجرم (العربي الجديد)
+ الخط -

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها تحضر لألبوم غنائي كامل، لن يبصر النور قبل موسم "ربيع 2016".

وقالت في تصريحٍ لـ"العربي الجديد" "رغم انشغالي بعدة حفلات ما بين القاهرة ودبي، سأطلق خلال يومين أغنية جديدة بعنوان "معقول الغرام" كلمات الشاعر ميشال جحا وألحان ولده جوزف جحا، وهي أغنية رومانسية، عندما استمعت إليها حفظتها بسرعة وقررت تسجيلها وإطلاقها بطريقة "single".

وعن تأجيل ألبومها إلى العام 2016 قالت "لا أعتقد أنني تأخرت، خلال عامين لم أتوقف عن تصوير أغنيات الألبوم السابق إصدار العام 2014، فضلاً عن أنّ انشغالي بالحفلات هو ما أدى لتأخير إصدار عمل أو ألبوم كامل".

إلى ذلك، تحدثت نانسي عجرم عن برنامج "ذا فويس كيدس" الخاص بالأطفال، مشيرةً إلى أنّه "سيبدأ عرض البرنامج بعد انتهاء برنامج "ذا فويس" الذي يعرض الآن على شاشة "mbc" لافتةً إلى أن الجمهور سيفاجأ بعدد من الأطفال، الذين يملكون مواهب خارقة. لم أفكر يومًا بأن هناك أطفالا بهذه الأعمار، يملكون هذه القدرة في الصوت والأداء.


من جهةٍ أخرى، أوضحت أن تجديد تعاقدها مع شركة "داماس" الخاصة بالمجوهرات، جاء بعد اتفاق بينها وبين الشركة على إصدار مجموعة تصاميم ذهبية كهدايا خاصة بالأطفال، ستحمل اسمها للمرة الأولى، وهي أشرفت على هذه التصاميم وأعطت رأيها بالفكرة قبل تنفيذ المجموعة الجديدة.

اقرأ أيضًا:لماذا اجتمع ويل سميث ونانسي عجرم في الأردن؟
المساهمون