ناد إنكليزي يساند مشجع الرجاء المغربي المريض بلفتة رائعة

01 أكتوبر 2019
مشجع نادي الرجاء حظي بدعم كبير (Getty)
+ الخط -

عاشت جماهير كرة القدم المغربية مأساة الشاب محمد فهد، الملقب بـ"سيمو"، بكثير من الحزن والمساندة، وهو مشجع لنادي الرجاء البيضاوي يعاني من مرض السرطان، حيث تجمع المئات من محبي اللونين الأخضر والأبيض أمام بيته، وقاموا بإطلاق هتافات بحضوره من أعلى الشرفة، ليقوم بالتفاعل معهم وقيادتهم في ترديد الأغاني المخصصة لناديه.

ومنع الطبيب المشجع "سيمو" من الذهاب لمتابعة مباريات ناديه، لإدراكه بإمكانية تأثر صحته في حال بذْلِ جهد كبير في التشجيع، وهو ما رضخ له المشجع الوفي الذي كان قلما يضيع مباراة لناديه بمختلف ملاعب المغرب، وامتثل لقرار طبيبه مخافة تضاعف معاناته.

وبلغت قصة المشجع المغربي بعداً عالمياً، خاصة أن فيديو جماهير الرجاء جال على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ليلقى مساندة وتضامناً عالمياً، وهو ما جسده نادي أولدهام أتليتيك الإنكليزي بخطوة إنسانية أثلجت قلب "سيمو".



وقام لاعبو نادي أولدهام الناشط في الدرجة الرابعة الإنكليزية بكتابة اسم "سيمو" على قمصانهم بالرقم عشرة، حيث نشروا صورة حساب الفريق الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهي الخطوة التي كان وراءها رئيس النادي المغربي عبد الله لمساج.

وأرفق حساب النادي الصورة بعبارة مساندة جاء فيها: "نحن متضامنون مع محمد سيمو في معركته ضد السرطان، ولا ننسى استقبال المغاربة لنا الصيف الماضي، كما نعبر عن مساندتنا لأصدقائنا في الرجاء البيضاوي".

وواجه نادي أولدهام في فترة التحضيرات الماضية نادي الرجاء وديا، إذ جرت المباراة في أجواء رياضية رائعة، ووسط استقبال مغربي مميز، وهو ما بقي في ذاكرة اللاعبين الذين ردوا الجميل عبر هذه الخطوة.

دلالات
المساهمون