نادٍ فرنسي يقدم هدية من نوع خاص لإبراهيموفيتش

03 أكتوبر 2014
تولوز يعبر عن تقديره للنجم السويدي إبراهيموفيتش (العربي الجديد)
+ الخط -
قدم نادي تولوز، المنتمي للدوري الفرنسي لكرة القدم، هدية خاصة لنجم باريس سان جيرمان والمنتخب السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، في يوم ميلاده الثالث والثلاثين، بطريقة فريدة من نوعها وتحدث لأول مرة.

وكانت الهدية عبارة عن مسكّن للآلام، من أجل مساعدة الهداف المخضرم على لعب المباريات بأفضل الطرق، بعيدا عن الإصابات والأوجاع، خاصة بعد غياب إبراهيموفيتش عن الملاعب في المباريات الثلاث الأخيرة بسبب الإصابة التي يعاني منها في كعب القدم.

كما قدم النادي الفرنسي قمصانا تحمل أسماء أبناء إبراهيموفيتش الثلاثة، بالإضافة الى قرص مدمج للعبة فيديو خاصة بالأطفال، كنوع من الحب والتقدير لإدارة وجماهير تولوز للنجم المخضرم.

واحتفل نادي تولوز بإبراهيموفيتش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مغردا: "اليوم هو عيد ميلادك الثالث والثلاثين، نتطلع دائما لمشاهدة الظاهرة إبراهيموفيتش...عيد سعيد".

وكان نادي الدرجة الأولى الفرنسي قد أصدر بيانا عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت حول هذا الموضوع قائلا: "نحن لا نقصد شيئا من وراء هذه الهدايا، فنحن نقدر أداء النجم السويدي، ومساهمته في إنجاح مباريات الدوري، ونحن نتطلع قدما لملاقاته في دوري فبراير/شباط المقبل".

المساهمون