ماذا قال نادال عن مواجهة ريال مدريد ومايوركا في الليغا؟

19 اغسطس 2024
نادال في مدرجات ملعب مايوركا، 18 أغسطس/آب 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- رافاييل نادال، مشجع مخلص لريال مدريد، أبدى رضاه عن تعادل فريقه مع مايوركا (1-1) في الجولة الأولى من الدوري الإسباني 2024-2025.
- أشاد نادال بمدرب مايوركا الجديد، خاجوبا أراساتي، الذي قدم مشروعاً جديداً مقارنة بالمدرب السابق، خافيير أغيري، الذي كاد أن يفوز بكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.
- نادال أكد استعداده للمشاركة في بطولة كأس ديفيز المفتوحة للتنس، مشيراً إلى أنه سيعلن عن اعتزاله المحتمل في الوقت المناسب.

تحدث لاعب التنس الإسباني، رافاييل نادال (38 سنة)، عن مواجهة ريال مدريد ومايوركا في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2024-2025، التي تابعها من مدرجات ملعب استادي مايوركا، مساء أمس الأحد.

وأبدى، رافاييل نادال (38 سنة)، رضاه عن نتيجة التعادل بين ريال مدريد ومايوركا (1-1)، أمس الأحد، وقال لاعب التنس المخضرم الذي ينحدر من مدينة مانكور في جزيرة مايوركا ويشتهر بأنه مشجع مخلص للنادي الملكي منذ سنوات طويلة، في تصريحات بعد المباراة: "لعب مايوركا مباراة متكاملة للغاية، إنني سعيد بهذه النتيجة".

واعتبر نادال أن مدرب نادي مايوركا الإسباني، خاجوبا أراساتي، قدم مشروعاً جديداً مقارنة بالمدرب المكسيكي، خافيير أغيري، الذي أثار كثيراً من الحماس، وكان على وشك الفوز بلقب في الموسم الماضي لولا الحظ، في إشارة إلى خسارة نادي مايوركا، في المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي أمام بلباو.

وعن مستقبله في ملاعب التنس، أكد نادال أنه سيتدرب بداية من اليوم، بهدف المشاركة في بطولة كأس ديفيز المفتوحة للتنس، وسيعلن عن اعتزاله المحتمل في الوقت المناسب، وأضاف نجم التنس الإسباني، المتوج بـ22 لقباً في البطولات الكبيرة، وابتسم قائلاً: "عندما أعرف ذلك ستعرفون القرار النهائي الخاص بي، لست في عجلة من أمري".

ويُعد، نادال، من بين أنجح نجوم التنس في التاريخ، إلى جانب كل من الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، والسويسري، روجيه فيدرر، الذي اعتزل نهائياً في السنوات الماضية، وسيحاول النجم الإسباني تحقيق مزيد من الألقاب في ما تبقى من بطولات في عام 2024، إذ نجح في العودة إلى الملاعب بقوة من جديد.

المساهمون