نادي هامبورغ الألماني مُهتم بنجم تونسي صاعد

28 نوفمبر 2019
يريد نادي هامبورغ تعزيز صفوف فريقه (Getty)
+ الخط -

أبدت إدارة نادي هامبورغ الألماني إصراراً واضحاً للفوز بخدمات النجم التونسي الصاعد ياسين الشماخي مهاجم النادي الأفريقي، بعدما تقدم متصدر دوري الدرجة الثانية بعرض رسمي لإدارة الفريق التونسي.

وأكدت جريدة الشروق اليومية التونسية وصول عرضٍ رسمي آخر من نادي أحد السعودي، لكن النجم الشاب رفضه، لأنه يريد خوض تجربة احترافية بأحد الدوريات الأوروبية، بدلاً من اللعب في البطولات العربية.

ولم يحسم نجم النادي الأفريقي التونسي مصيره بعد للانضمام إلى نادي هامبورغ الألماني، إلا أن كل المؤشرات ترجح خروجه للاحتراف في الملاعب الأوروبية، عبر بوابة دوري الدرجة الثانية الألمانية، بعد موافقته على الانتقال إلى صفوف الفريق.

ويرتبط ياسين الشماخي بعقد مع فريق باب جديد لغاية صيف 2020، ما يؤهله للانتقال إلى نادي هامبورغ الألماني في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وبخاصة أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً، لفت الأنظار إليه بسبب ما قدمه خلال الفترة الماضية.


وساهم ياسين الشماخي بشكل لافت في البداية المتميزة لناديه بتحقيقه لسبعة انتصارات بالدوري التونسي، كما ارتفعت قيمته السوقية وتضاعفت 3 مرات، حسب "موقع ترانسفير ماركت"، لتصل قيمته إلى 850 ألف يورو، ما يعادل حوالي 2.9 مليون دينار تونسي.

وعزز الشامخي (24 سنة)، صفوف المنتخب التونسي لكرة القدم في مناسبتين، كانت آخرها في مباراتي ليبيا وغينيا الاستوائية، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون عام 2021.

المساهمون