نادال باستياء: كفى حديثاً عني!

16 فبراير 2016
نادال المصنف الخامس عالمياً (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
طالب النجم الإسباني رافائيل نادال، المصنف الخامس عالمياً بين لاعبي التنس المحترفين اليوم، بأن يتوقف الجميع عن الحديث عن استعادة مستواه السابق، وأكد أنه لا يشعر بالقلق بخصوص هذا الشأن أبداً.

وصرح نادال، المتواجد حالياً في ريو دي جانيرو، حيث يستعد لخوض البطولة هناك التي تقام على الأراضي الترابة: "لا أفكر في العودة إلى أفضل مستوياتي، أريد اللعب بشكل جيد أفضل من الأيام السابقة، وعلي أن أقدم في اليوم القادم أداء أفضل، يجب الكف عن الحديث المتواصل حول استعادة أفضل مستوياتي، لا أعلم إذا ما كنت سأستطيع تحقيق ذلك أم لا".

وأضاف النجم الإسباني، المصنف العالمي الأول سابقاً: "الأمر الذي يحفزني في الفترة الحالية، هو اللعب بشكل جيد والتحسن مع توالي الأيام، أنا سعيد بما أقوم به، وأتمرن بشكل متواصل، كي تتاح لي فرص المنافسة وتقديم مستوى جيد، وأنا على استعداد للقتال من أجل الأمور التي تحفزني، ولكنني لا أفكر في ما حدث سابقاً".

وسينافس نادال في البطولة الحالية، بعد إقصائه المفاجئ في نصف نهائي بطولة بوينس أيرس ذات الـ250 نقطة على يد النمساوي دومينيك ثيم الذي توّج باللقب بعد ذلك، ومن قبلها في أول أدوار بطولة أستراليا المفتوحة على الأراضي الصلبة، في أولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى من دورها الأول على يد مواطنه فرناندو فيرداسكو.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..أسطورة أرسنال يعلنها: رياض محرز لاعب الموسم