نادال استفز جمهور ريال مدريد بهذا التصرف

05 مايو 2018
نادال كان حاضراً في مدرجات ملعب أتلتيكو (Getty)
+ الخط -

يشتهر نجم التنس الإسباني رافاييل نادال بتشجيع فريق ريال مدريد ويحرص على دعمه في المدرجات وحضور مباريات مهمة خصوصاً في دوري أبطال أوروبا عندما يكون في فترة راحة بعيداً عن التنس، لكنه ارتكب تصرفا أثار استفزاز الكثيرين من أنصار "الميرينغي" مؤخراً.

وشوهد النجم الإسباني نادال، المصنف الأول عالمياً في التنس، في مقصورة ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل فريق أتلتيكو مدريد الغريم اللدود للريال في العاصمة الإسبانية وذلك لحضور مباراة ضد أرسنال في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وارتدى نادال وشاحاً يحمل ألوان أتلتيكو وبدا سعيداً بفوز الجار المدريدي بهدف نظيف على فريق أرسنال ليتأهل لنهائي الدوري الأوروبي واحتفل مع الجماهير والتقط صوراً تذكارية وسجل بهاتفه الجوال الأجواء الحماسية في الملعب.


وأثار موقف نادال غضب جمهور الريال المتعصب واعتبروه سقطة لمشجع مخلص للريال، فمن التقليدي بين الغريمين أن يتمنى كل طرف خسارة الآخر حتى لو في مسابقة قارية، وفي المقابل أشاد قطاع آخر بالروح الرياضية لنادال ودعمه لفريق يلعب باسم إسبانيا.

ويتواجد نادال في العاصمة الإسبانية مدريد حالياً استعداداً للدفاع عن لقبه في بطولة مدريد المفتوحة التي تنطلق الأسبوع المقبل بعدما أحرز لقب بطولة برشلونة قبل أيام قليلة. في وقت تأهل أتلتيكو مدريد لمواجهة فريق مارسيليا الفرنسي إلى نهائي الدوري الأوروبي، وهو الأمر الذي يعني مواجهة "مدريدية" في كأس "السوبر" الأوروبي في حال تتويج ريال مدريد و"الأتلتي بالألقاب الأوروبية.

(العربي الجديد)
المساهمون