نابولي تشتعل فرحاً..أجواء جنونية بعد هزيمة يوفنتوس!

شوقي مالك

avata
شوقي مالك
23 ابريل 2018
+ الخط -
إحتفلت جماهير نابولي بشكل جنوني بفوز فريقها مساء الأحد بهدف دون رد على يوفنتوس في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب تورينو في الجولة الـ 34 من الدوري الإيطالي،  إذ أحرز كاليدو كوليبالي هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90 من المباراة.

وبهذه النتيجة رفع نابولي رصيده لـ84 نقطة بفارق نقطة واحدة عن متصدر الدوري الإيطالي يوفنتوس ليشتعل الصراع على لقب الدوري الإيطالي في الجولات الأربع الأخيرة.


وبعد صافرة النهاية، أشعلت جماهير نابولي أجواء المدينة بفرح هيستيري وفي الشوارع أيضا خاصة أن الفوز جاء في الوقت القاتل وأنه منح الفريق آمالا كبيرة بالتتويج باللقب الغائب منذ سنين طويلة عن خزائن النادي والذي حرمت منه المدينة منذ حقبة النجم الأسطورة الأرجنتينية مارادونا الذي فاز مع نابولي بلقبي الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس الاتحاد الأوروبي.

وعقب المباراة قال مدرب نابولي ماوريسيو ساري:" لقد جئنا وأمامنا هدف سعينا لتحقيقه ، وهو الفوز، وبالفعل نجحنا فى ذلك، علينا الإستعداد جيدا للمباريات المقبلة، فريقنا يتطور بشدة".



وأعاد هدف كوليبالي الحنين لأمجاد فريق نابولي. ورغم رفض ماوريسيو ساري المبالغة فى الإحتفال بالفوز الثمين الذى حققه فريقه على حساب اليوفي؛ إلا أن الشماريخ والألعاب النارية أضاءت سماء نابولي في فرحة بدت وكأنها غائبة منذ أكثر من ربع قرن.



(العربي الجديد)

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

أشاد نجم فريق إنتر ميلان، نيكولا فينتولا، باللاعبين العرب، وحضورهم في الدوري الإيطالي، وقدرتهم على التطور، وذكَّر الجميع بتجربة النجم المصري محمد صلاح

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
Chris Ricco/Getty Images)LL Kevork Djansezian/Getty Images)

رياضة

تحدّث المدير التنفيذي لنادي ميلان جورجيو فورلاني، عن العديد من الملفات التي تخصّ النادي اللومباردي العريق، وذلك خلال افتتاح كازا ميلان في دبي، حيث تطرّق لمصير المدرب ستيفانو بيولي.

المساهمون