ميسي في 2016...هاتريك مع بداية كل شهر..."الملكي" في أبريل؟

06 مارس 2016
ميسي والهاتريك في العام 2016 (العربي الجديد)
+ الخط -

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعيش أفضل سنة له على الإطلاق، فمنذ بداية العام 2016 والنجم الأرجنتيني يُبدع ويتألق مع بداية كل شهر جديد، ولا يكتفي بهدف أو اثنين بل يُسجل "هاتريك" في مرمى الأندية.

بداية شهر يناير / كانون الثاني افتتح ليونيل ميسي عامه الجديد بهاتريك في مرمى غرناطة، وكانت المباراة في التاسع من هذا الشهر، وفي افتتاح شهر فبراير / شباط سجل ميسي "هاتريك" جديدا وهذه المرة في مرمى فالنسيا في بطولة كأس إسبانيا، إذ التقى الفريقان في الثالث من شهر فبراير، ليكون ميسي سجل هاتريك في كل أول شهر مع برشلونة.

وتابع ميسي هذا التألق وسجل "هاتريك" جديدا له في أول شهر آذار / مارس من العام 2016، وكان ذلك ضد رايو فاييكانو في المباراة الأخيرة التي انتهت بفوز برشلونة (5 - 1)، وكان اللقاء في الثالث من شهر آذار /  مارس. جمع ميسي في هذه السنة حتى الآن "هاتريك" مع بداية كل شهر، فهل يتابع هذا التألق حتى نهاية العام.

والمثير أن برشلونة سيواجه ريال مدريد في كلاسيكو الأرض في الثاني من شهر أبريل / نيسان من العام 2016، أي أن المباراة في بداية شهر أبريل، فهل يُسجل ميسي "هاتريك" جديدا في أول الشهر، وهذه المرة تكون الضحية النادي "الملكي"؟

اقرأ أيضاً: برشلونة يسجل رقما قياسيا في إهدار ركلات الجزاء!

المساهمون