موقع إسباني: المصري صلاح لاعب مثالي لأتلتيكو مدريد

13 مارس 2016
+ الخط -


أشاد موقع إسباني بالنجم المصري محمد صلاح مهاجم روما الإيطالي، مرشحا إياه للعمل في صفوف أتلتيكو مدريد، وأنه لديه المقومات ليندمج بسهولة في طريقة لعب الأرجنتيني دييجو سيميوني، وأن سرعته قد تدعم "الروخيبلانكوس" في الهجمات المرتدة.

وتابع موقع "فيتشاخيس" الإسباني حديثه عن صلاح، مؤكدا أنه لديه "الصفات الجينية" اللازمة للعب في أتلتيكو، خاصة وأن طريقة لعبة الهجومي تعتمد على الهجمات المرتدة وأن صلاح سيكون أفضل "مكمل" للمنظومة الهجومية بوجود مهاجم صريح وجناح سريع يدعمه.

وأشار الموقع إلى أن صلاح يستطيع اللعب بشكل مميز خلف المهاجمين، وأنه سيمثل ثنائيا رائعا مع الفرنسي أنطوان جريزمان، حال واصل الأخير مسيرته في نادي العاصمة الإسبانية.

وتابع "محمد صلاح يتطور بشكل كبير في روما وفي سن مبكرة، ونجح في تصدر قائمة هدافي الفريق، محرزا 11 هدفا في 24 مباراة، ولا يبتعد كثيرا عن لاعبين بحجم باولو ديبالا وكارلوس باكا".

وكانت تقارير صحافية قد أكدت أنه قد تم عرض صلاح على أتلتيكو في يناير/كانون الثاني 2015، ولكن الفريق تأخر في الرد على العرض ليستغل روما الفرصة ويستعير اللاعب قادما من تشيلسي الإنجليزي، قبل أن يضمه بشكل نهائي حتى عام 2019 مقابل ما يقارب 20 مليون يورو، وشدد الموقع على أن خروج صلاح من روما سيكون بمبلغ أعلى بكثير من الذي ضمه به فريق الذئاب.

اقرأ أيضا
بالفيديو..كوستا يواصل الشغب..فاصل بصق وعض ينتهي بطرده!

المساهمون