موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "المؤسس عثمان"... والموسم الجديد قريباً

17 يونيو 2020
من المسلسل (تويتر)
+ الخط -
يواصل المسلسل التركي الشهير "المؤسس عثمان"، اليوم الأربعاء، جذب المشاهدين، عبر الإثارة المتواصلة في صراع القبائل التركية أمام المغول والبيزنطيين، على أن ينتهي الموسم الحالي للمسلسل الأسبوع المقبل، مع عرض الحلقة الـ27.

ونشر بطل المسلسل الممثل الشهير بوراك أوزجفيت، الشريط الدعائي للحلقة الـ26 التي تبث مساء اليوم على قناة a tv، مع عبارة "مباشرة إلى النهاية"، ما دفع عشاق المسلسل للبحث عن حقيقة ما قصده أوزجفيت.

وتفاعل الإعلام التركي مع الإعلان الترويجي للحلقة ليتبيّن أن النهاية ستكون يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل، لينتهي معها الموسم الأول من العمل الذي لاقى نجاحاً كبيراً. ومن المتوقّع أن يعود إلى العرض في الموسم المقبل اعتباراً من أيلول/سبتمبر المقبل.

وتشهد الحلقة الجديدة من المسلسل إثارة مستمرة من خلال تصدي قبائل "قايي" التركية بقيادة عثمان، بذكاء، لهجوم مزدوج من المغول والبيزنطيين، ومحاصرة المهاجمين وقادتهم، على أن تتواصل الإثارة والمطاردة وصولا إلى فتح قلعة "قولوجاحصار" البيزنطية، وهي مرحلة في طريق تأسيس الدولة العثمانية لاحقا، والتي امتدت لأكثر من 6 قرون.


وحقق المسلسل، الذي بدأ الموسم الحالي منه في تركيا وفي عدد من دول العالم، نسب مشاهدة عالية، ويأتي استكمالا لسلسلة "قيامة أرطغرل" الشهيرة، ومن المنتظر حسب العقد الموقع بين الشركة المنتجة وأوزجفيت، أن يستمر المسلسل لأربعة مواسم أخرى.
دلالات
المساهمون