مورينيو يشعر بخيبة أمل في مانشستر يونايتد

05 يوليو 2017
مورينيو يشعر بغضب لتأخر تعاقدات اليونايتد (Getty)
+ الخط -
كشفت تقارير صحافية بريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يشعر بخيبة أمل كبيرة من إدارة ناديه مانشستر يونايتد الإنكليزي، بسبب تأخرها في حسم العديد من الصفقات التي طالب بتوقيعها مع "الشياطين الحمر".

وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فقد تسبب تأخر مانشستر يونايتد في حسم الصفقات مع اللاعبين خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، في مقدمتها مع الإسباني ألفارو موراتا، بغضب المدرب البرتغالي قبل بدء الموسم الجديد.

وينتظر مورينيو وصول ناديه لصيغة توافقية مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع المهاجم موراتا، وهو في مقدمة اللاعبين الذين طالب مورينيو بضمهم، لكن النادي لم يصل بعد إلى اتفاق لإكمال انتقاله.

وتطرقت الشبكة التلفزيونية لاعتراف مورينيو بأنه يشعر بخيبة أمل من نشاط مانشستر في سوق الانتقالات حتى الآن، خاصة أن الفريق أتم صفقة وحيدة فقط، وهي صفقة المدافع السويدي فيكتور ليندلوف، من بنفيكا البرتغالي.

وأشارت إلى أن مورينيو طالب نائب الرئيس التنفيذي للنادي، إد وودوارد، بالتعاقد مع لاعبين، في مقدمتهم موراتا والصربي نيمانيا ماتيتش لاعب تشلسي، قبل يوم الأحد المقبل، حيث يستعد مانشستر لخوض جولة تستمر لـ3 أسابيع في الولايات المتحدة.

وسيكون مورينيو مطالبا بالتعاقد مع مهاجم بديل في حال أكمل اللاعب المخضرم واين روني انتقاله لصفوف إيفرتون، خاصة أن النادي كذلك لم يجدد عقد المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.


(العربي الجديد)

المساهمون