منطقة المشجعين في "استاد خليفة" تستقطب 40 ألف مشجع

02 يوليو 2018
+ الخط -

وتجاوز عدد الحضور أكثر من 40 ألف مشجع منذ أن افتتحت المنطقة أبوابها في 15 يونيو/حزيران، وسجلت المباريات الحاسمة في المجموعات، وخاصة المباريات التي دارت بين البرازيل وصربيا والأرجنتين ونيجيريا وتونس وبنما، أكبر نسبة حضور جماهيري من المواطنين والمقيمين في الأسبوع الثاني.

وجذبت منطقة المشجعين في أسبوعها الثاني العديد من الشخصيات الدبلوماسية، وكان في مقدمتها الشيخ تميم بن محمد آل ثاني، نائب رئيس نادي أم صلال القطري، وهانس أودو موتسل، سفير ألمانيا في قطر، وصلاح الصالحي، سفير الجمهورية التونسية في قطر، وأورﻳﺴﺘﻲ دﻳﻞ رﻳﻮ ﺳﺎﻧﺪوﻓﺎل، ﺳﻔﻴﺮ ﺑﻨﻤﺎ.

وأعلنت مؤسسة أسباير زون إطلاق مسابقة أسباير للتصوير المقرر تنظيمها ضمن فعاليات منطقة المشجعين في استاد خليفة الدولي، وسيتم اختيار الصور الفائزة من بين المشاركات التي ترصدها اللجنة عبر الهاشتاغ AspireFanZone# على إنستغرام، بعد انتهاء المسابقة في 15 يوليو/ تموز.

ومن أهم المميزات الفريدة لمنطقة المشجعين قدرتها الاستيعابية الضخمة التي تتسع لآلاف الجماهير. ونظرًا للإقبال الجماهيري الكبير، قامت مؤسسة أسباير زون بتوسيع منطقة المشجعين لتشمل أكثر من 5000 مقعد، وكشفت المؤسسة عن أسعار جديدة لحجوزات المجالس والقاعات الخاصة لكبار الشخصيات ابتداء من 30 يونيو.