ملوك التمريرات الحاسمة..تعرّف عليهم

27 فبراير 2018
+ الخط -
يتنافس اللاعبون دائماً على تحقيق الأهداف، لكن النجوم الكبار كذلك يسعون دائماً لصناعة الأهداف لزملائهم، وفي الدوريات الخمس الكبرى هناك منافسة على لقب "ملك التمريرات الحاسمة".

وتصدر النجم البلجيكي، كيفن دي بروين قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بواقع 14 مرة في الدوري الإنكليزي، وهو الذي يقدم مستوى مميزاً تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا، وينتظر الجميع تألقه كذلك في مسابقة كأس العالم 2018 في روسيا.

وجاء النجم الفرنسي نيمار دا سيلفا في المركز الثاني برصيد 13 تمريرة حاسمة، وهو الذي يبهر بفضل مستوياته في نادي باريس سان جيرمان منذ وصوله في سوق الانتقالات الصيفي قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، ليؤكد أنه سيكون الأفضل في العالم قريباً.

واحتل اللاعب الفرنسي فلوران توفان المركز الرابع برصيد 10 تمريرات حاسمة، وهو الذي يقدم مستوى طيباً مع نادي مارسيليا، وهو ذات رصيد اللاعب الألماني ليروي ساني، الذي يعتبر أحد أهم نجوم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، وهذا الرقم وصل إليه لاعب أوغسبرغ، الألماني فيليب ماكس.

في المركز السادس جاء لاعب نادي سيلتا فيغو، الدنماركي الشاب صاحب الـ23 عاماً بيوني سيستو، والذي صنع حتى اللحظة تسع تمريرات حاسمة، وكما نرى ليس هناك في القائمة لاعبون من الدوري الإيطالي، إذ يُعتبر مهاجم لاتسيو الإيطالي تشيرو إيموبيلي الأبرز بثماني تمريرات.

(العربي الجديد)
دلالات
المساهمون