مفاجأة... فاسكيز مطلوب في دوري نجوم قطر

13 سبتمبر 2020
ينتهي عقد فاسكيز مع ريال مدريد في الموسم المقبل (خوان آراس/Getty)
+ الخط -

يفكر النجم الإسباني لوكاس فاسكيز، جناح نادي ريال مدريد، في الآونة الأخيرة، في العرض الكبير الذي تلقاه من أحد الفرق في دوري نجوم قطر، من أجل الانتقال إلى صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فاسكيز تلقى عرضاً من أحد الأندية الكبيرة في قطر، من أجل الرحيل عن ريال مدريد في "الميركاتو" الصيفي الحالي، رغم أن جميع الأخبار ربطت انتقاله إلى توتنهام الإنكليزي.

وأضافت أن فاسكيز بحاجة لعدة أيام، من أجل إعطاء جوابه النهائي بالقبول أو الرفض، بعد الاطلاع على تفاصيل العقد بشكل كامل، مع موافقة إدارة ريال مدريد على هذه الخطوة، والتعهد بأنها لن تقف في طريقه.

وأوضحت أن موافقة إدارة ريال مدريد على رحيل فاسكيز، رغم أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يعتبره أحد أجزاء خططه في الموسم الجديد 2020/2021، يأتي بسبب الأموال الكبيرة التي ستدخل خزائن "الملكي".

وتابعت أن عرض أحد الأندية القطرية الكبيرة على لوكاس فاسكيز، يقطع الطريق على كل الأخبار التي تحدثت عن اهتمام توتنهام الإنكليزي ونابولي الإيطالي بخدمات الجناح الإسباني، من أجل الانتقال إلى أحدهما في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

يذكر أن لوكاس فاسكيز ينتهي عقده مع نادي ريال مدريد في الموسم المقبل، ويعد أحد العناصر المهمة في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان، لكنه في الموسم الماضي لم يشارك إلا في 18 مباراة بالليغا، و4 مواجهات في دوري أبطال أوروبا، ولقاء وحيد في كأس الملك.

المساهمون