مفاجأة سارة لعشاق "الساحر البرازيلي" رونالدينيو

02 اغسطس 2020
هل يعود رونالدينيو إلى الملاعب؟ (Getty)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية أن أسطورة كرة القدم البرازيلية، رونالدينيو غاوتشو، أصبح قريباً من مغادرة الإقامة الجبرية، التي يخضع لها منذ أربعة أشهر في أحد فنادق باراغواي بعد القبض عليه وهو يحاول دخول البلاد رفقة شقيقه بجواز سفر مزور.

ووفقاً لشبكة "إي آس بي آن" فإنها استقت أخباراً من محامي البرازيلي رونالدينيو تكشف أنه وبنسبة 90 % تم إغلاق قضيته، وهذا بسبب عدم وجود أدلة كافية تدين "الساحر البرازيلي" من قبل النيابة في أسانسيون، مما يعني إطلاق سراح اللاعب وشقيقه.

وكانت السلطات في باراغواي قد أطلقت سراح رونالدينيو وشقيقه من السجن بكفالة مالية قدرها 800 ألف دولار، ليتم تحويلهما إلى أحد الفنادق الفاخرة في العاصمة أسانسيون، بعد 32 يوماً قضاها في السجن بداية من شهر مارس/آذار الماضي.

وكان رونالدينيو بطل العالم 2002 مع منتخب "السيليساو" ونجم باريس سان جيرمان وبرشلونة وميلان السابق، قد حاول دفع كفالة أخرى من أجل مغادرة الإقامة الجبرية، لكن تم رفض طلبه من قبل إحدى المحاكم في باراغواي.

في المقابل كشفت تقارير إعلامية في وقت سابق، أنه من غير المستبعد أن يعود رونالدينيو إلى الملاعب رغم بلوغه الـ(40 عاماً)، وهذا لوجود عرض له من قبل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا للتدرب تحت إشرافه في فريق خيمانسيا دي لابلاتا الأرجنتيني.

المساهمون