مفاجأة..كوستا حذر مدرب إسبانيا من هذا اللاعب بركلات الترجيح!

03 يوليو 2018
كوستا يعاتب هييرو على اختياره الخاطئ (Getty)
+ الخط -
وأظهرت عدسات الكاميرات، ما دار بين لاعبي المنتخب الإسباني ومدربهم فرناندو هييرو، أثناء تحضير أنفسهم لركلات الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة أمام المنتخب الروسي؛ إذ احتج المهاجم دييغو كوستا على قرار المدرب في اختيار زميله في المنتخب ونادي أتلتيكو مدريد خورخي كوكي لتنفيذ إحدى الركلات.

وأثناء اختيار المدرب الإسباني فرناندو هييرو للاعبين الذين سينفذون ركلات الجزاء، امتعض كوستا عند سماعه اسم زميله كوكي الذي تم اختياره كثالث من سينفذ ضربة الجزاء لصالح المنتخب، بقوله لقائد المنتخب سيرجيو راموس وهييرو: "كوكي ليس بخير؟"، مشككاً بقدرته على النجاح في تسجيل الركلة، إلا أن هييرو أجابه "إنه بخير".

ووصل دور خورخي كوكي لينفذ ركلة الجزاء، ولكنه أضاعها بعد تمكن الحارس الروسي من صدها، لينظر دييغو كوستا إلى المدرب هييرو ويقول له: "لقد قلت لك ذلك"، ليثبت صحة نظره حول ما نصح به مدرب المنتخب وقائده قبل تنفيذ ركلات الجزاء.

وبعد أن أعلن حكم اللقاء انتهاء اللقاء بخسارة المنتخب الإسباني، وإقصائه من مونديال روسيا 2018، دخل كوستا إلى الملعب وهو يهز رأسه أسفاً، على عدم الاستماع لنصيحته التي كانت من الممكن، أن تنقذ اللاروخا وربما تغير مجريات ركلات الجزاء.

المساهمون