مفاجأة..أسطورة الأرجنتين يقترب من تدريب بوليفيا

13 يوليو 2016
بوليفيا تريد مدرباً جديداً(Getty-العربي الجديد)
+ الخط -
يواصل الاتحاد البوليفي سعيه لتعيين مدير فني جديد للمنتخب استعداداً لتصفيات كأس العالم المؤهلة للمونديال المقرر في العام 2018 في روسيا، حيث عرض الاتحاد البوليفي على أسطورة كرة القدم الأرجنتينية أرماندو دييغو مارادونا قيادة المنتخب.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فقد قدم الاتحاد البوليفي لكرة القدم عرضاً لنجم الكرة الأرجنتينية السابق مارادونا، لقيادة منتخب البلاد في التصفيات المونديالية.

وتوقعت الصحيفة عودة دييغو أرماندو مارادونا إلى مقاعد البدلاء كمدرب بعدما ابتعد لفترة طويلة عن التدريب، حيث سبق وأن قاد منتخب بلاده في مونديال 2010 لكنه بدأ تجربته التدريبية مع فريق تيكستل مانديو وكذلك راسينغ كلوب قبل أن يتولى تدريب الأرجنتين منذ 2008 وحتى 2010، ومنذ تركه لتدريب فريق الوصل الإماراتي 2011-2012، لم يدرب مارادونا أي فريق أو منتخب منذ ذلك الحين.

وقال أمين صندوق الاتحاد البوليفي لكرة القدم إن رجل أعمال عرض على مارادونا تدريب المنتخب، بعدما أنهى الاتحاد البوليفي عقد مدربه السابق، خوليو سيزار بالديفييزو بعد بطولة كأس كوبا أميركا، ويسعى للتعاقد مع مدير فني قادر على قيادة الفريق إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.


المساهمون