مغنٍ مغمور يستغل الجميلات لمغازلة الجمهور

28 مارس 2015
فريق عمل الأغنية (العربي الجديد)
+ الخط -

لا أحد يعلم من هو المغني وليد عوض، ولا أحد من الوسط الصحافي يعرف من هو، ربما حتى الآن، لكن لماذا وصل إلى بريد مئات الصحافيين العرب بيان صحافي صباح اليوم.

من هذا الشاب الذي يبدو أنه فطن بعد شهر كامل من طرح أغنيته المصورة على موقع يوتيوب، أن عليه أن يخبر وسائل الإعلام أنه أصدر الأغنية، مضيفاً أنها الرابعة في مشواره الفني.

واستعان عوض في أغنيته التي تحمل عنوان "مجنونة وبحبك" بملكة جمال ألمانيا، إلينا غابريال، وفرقة الرقص العالمية (Fantastic 5) بقيادة الرّاقص العالمي عدنان سطوري، فضلاً عن ممثل ومقدّم برنامج الرياليتي شو أنيل كورتا، وتم التّصوير في شوارع ألمانيا وفي أرقى المرابع الليلية في أوروبا التي لم يسبق أن صوّر فيها أي نجم عربي.

وهم النجومية العالمية الكاذب، والاستعانة بالجميلات لجذب الجمهور، يبدو عنواناً مناسباً لمن يشاهد الكليب الغنائي الذي أخرجه إدوار بشعلاني، وكتب كلماته ولحنها طوني أبي كرم ووزعها موسيقياً نيكولا شبلي.

الكليب الغنائي أظهر الفنّان، بحسب البيان الصحافي، بصورة شبابية معاصرة، إذ ظهر في أربع إطلالات مختلفة، تعكس صورة الشاب المحب للموضة والسهر، واستخدمت أفخم السيارات من البينتلي إلى المارسيدس التي لم تصل بعد إلى معظم الدول العربية.


الاستعراض الموسيقي في الأغنية التي تطغى عليها موسيقى "الفلامنكو هاوس"، والمدمجة بتوزيع موسيقي شرقي لبعض الآلات، والإبهار الكبير في الصورة، فضلاً عما ورد في الخبر الصحافي، من أن الأغنية بدأت تحقق أرقاماً قياسية في الاستماع لها ومشاهدتها، إلى جانب إبلاغنا بأن المغني اختير للمشاركة في حفل ختام مسابقة ملكات للجمال في قبرص؛ يدل بلا شك على أن حلم الشهرة والركض خلف الأضواء، يغري لافتعال أي ضجة تلفت الأنظار.

دلالات
المساهمون