مع بنيتيز..الريال يفشل بالتهديف في 5 من أصل 9مباريات

24 اغسطس 2015
رونالدو وبيل لم يعرفا طريق الشباك (العربي الجديد)
+ الخط -
سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام مضيفه سبورتنغ خيخون، في افتتاح مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث انتهى اللقاء بدون أهداف على ملعب المولينيون، لتطرح عدة أسباب مهمة عقب هذه النتيجة.

نادي ريال مدريد المدجج بالنجوم، والذي يضم في صفوفه أفضل لاعب في العالم وهداف الموسم الماضي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، إضافة إلى نخبة من اللاعبين في المقدمة، على غرار النجم الويلزي السريع غاريث بيل، والكولومبي جيمس رودريغز، واللاعب الشاب الإسباني خيسه، افتقد إلى النجاعة الهجومية.

صحيح أنها المباراة الأولى في الدوري، ونحن ما زلنا في بداية الموسم الكروي الجديد، لكن النتائج مع المدرب رافائيل بنيتيز لا تنذر بالخير على الصعيد الهجومي.

نادي ريال مدريد خاض سلسلة من التحضيرات في جولته الأسترالية وفي الصين، ومن ثم عاد إلى إسبانيا واستعد أيضاً، وكانت مباراته الأخيرة قبل خيخون، أمام نادي غالطه سراي التركي، والتي انتصر فيها الفريق بنتيجة 2-1، لكن المشكلة الكبيرة، هي أن الميرنغي لم يستطع الوصول إلى شباك الخصم في 5 مناسبات من أصل 9 مباريات خاضها.

هذه الأرقام تفرض على المدرب الإسباني أن يعمل بشكل كبير، وأن يجد الوصفة السحرية بشكل سريع، قبل أن تتأزم الأمور، ويدخل في نفق النتائج السلبية، مع تقدم المباريات واحتدام المواجهات مع الفرق، وتأثير ذلك على لقاءاته في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً:بالفيديو..ضربة جزاء رونالدو تثير جدلاً كبيراً
المساهمون